إجمالى المنتجات 35142

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ساعة حائط جديدة عبر جوميا مصر

تصفح عبر تشكيلة اشكال ساعات حائط متنوعة

الساعات هي أكثر من مجرد أجهزة تخبرك بالوقت، فقد تطورت إلى ديكور او اكسسوار ويمكن استخدامها لإخبار الوقت وتزيين المساحة. تحتوي جوميا مصر على مجموعة ضخمة من ساعات الحائط المميزة بما في ذلك ساعات ساعات حائط مودرن، ساعات حائط 3D، ساعه منبه أو ساعة حائط مضيئة، على سبيل المثال. تصفح موقعنا لشراء ساعات الحائط من ماركات تجارية تشمل يونيفيرسال، الوين، كاسيو او اويس ويل، علي سبيل المثال.

تسوق احدث ساعات الحائط في السوق اون لاين

هناك مجموعة واسعة من ساعات الحائط عبر جوميا مصر والتي يمكن استخدامها لتزيين الغرف في المنزل او المكتب. ساعات الحائط الكبيرة تعطي مظهر عصري على الحائط. يمكنك ايضا الحصول علي ساعات حائط ديجيتال والتي تعمل علي شكل ساعة او على شكل منبه من خلال استخدام زر تغيير غرض استخدام الساعة. اطلب ساعة الحائط المفضلة لديك عبر جوميا مصر واستمتع بأسرع توصيل الى العنوان المناسب لك اليوم.

اشتري افضل ساعة منزلية من جوميا مصر اليوم

تصفح موقعنا للحصول على مجموعة كبيرة من ساعات جدران عالية الجودة. اطلب منبه أو ساعه حائط جديدة عبر الانترنت واختار من بين اشكال، احجام والوان متنوعة لتناسب ديكور المنزل الخاص بك. يمكنك التصفية باستخدام فلاتر العلامة التجارية، الأسعار أو التقييمات للحصول علي المنتج المناسب لك. استمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات عند التسوق عبر جوميا مصر.