إجمالى المنتجات 179

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي لوشن للجسم بافضل سعر

تتعرض البشرة كل يوم للعديد من العوامل مثل الرياح، الاتربة، البرد والحرارة وهذه الأمور تعمل على جفاف البشرة، لذلك تقدم جوميا مصر اكبر تشكيلة لوشن للجسم الذي يساعد على اعادة ترطيب البشرة ونضارتها. يمكنك ايجاد لوشن من مصادر مختلفة ومشهورة مثل لوشن جونسون، لوشن نيفيا، لوشن فيكتوريا سيكريت، لوشن باث اند بودي، لوشن فازلين للجسم، بالاضافة الى العديد من الماركات العالمية. يلجأ الكثير من النساء الى شراء بودي لوشن لتنعيم المناطق الخشنة خاصة في منطقة الركبة وحول المرفقين.

لدينا لوشن بجميع الانواع!

تسوقي بدي لوشن من جوميا مصر واستمتعي ببشرة ناعمة ونضرة طوال اليوم. ينصح اطباء الجلدية بوضع مرطب للجسم او بدي لوشن على البشرة بعد الاستحمام مباشرة لأن مسام البشرة تكون مفتوحة مما يساعد على امتصاص اللوشن بسرعة وسهولة. هل تبحثين عن افضل لوشن للجسم؟ تفقدي مجموعة لوشن للجسم المتاحة على جوميا مصر، حيث يمكنك ايجاد جميع انواع لوشن للجسم باسعار معقولة. يمكنك ارجاع اي منتج خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. اشتري كريم جسم من متجر جوميا الضخم حتى تتمكني من الحصول على بشرة ناعمة في اقصر فترة ممكنة.

اشتري بودي لوشن من جوميا مصر

وداعا لجفاف البشرة مع جوميا مصر التي تقدم أفضل ماركات البودي لوشن. يمكنك ايجاد جميع منتجات العناية بالبشرة على موقعنا مثل كريمات للبشرة، غسول للبشرة، سكراب للبشرة، زيوت للبشرة وغيرها اخرى. تأكدي من أنك ستحصلين على افضل بودي لوشن يدوم طوال اليوم على البشرة.