اشترى سنانير الصيد ومجموعات البكرات

إجمالى المنتجات 296

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بكرة صيد من جوميا مصر

استمتع بتجربة صيد اكثر من رائعة من خلال شراء كل معدات صيد السمك من جوميا مصر. يمكنك العثور على سنارة من مختلف المصادر المعروفة من جوميا مصر التي توفر اسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. تسوق بكرة صيد عالية الجودة بأفضل الاسعار من موقعنا دون الحاجة لتضييع الوقت في المتاجر والمولات. يمكنك ايجاد معدات صيد السمك اخرى على جوميا مصر والتي تشمل طعم للسمك، خطاف سنارة، خيوط سنارة، ملابس صيد السمك، بالاضافة الى العديد من معدات صيد عالية الجودة.

احصل على تجربة صيد رائعة الان

يمكنك الاستمتاع بصيد السمك مع جوميا مصر التي تقدم بكرة صيد كهربائية ويدوية بافضل الاسعار في مصر. اشتري بكرة صيد السمك من موقعنا الذي يمنحك امكانية الإرجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. متاح سناره للبيع من ماركات مشهورة مثل بكرة سنارة هاي باور، بكرة سنارة Okuma، بكرة سنارة Shimano، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المعروفة. سواء كنت تبحث عن بكرة صيد او سناره، توفر جوميا كل ذلك واكثر باسعار مميزة جدا. لا داعي للقلق من طريقة الدفع لاننا نقدم طرق كثيرة امنة وسهلة.

تسوق بكرة سنارة بافضل الاسعار!

تقدم جوميا مصر معدات صيد للبيع عبر الانترنت حتى توفر وقتك، نقودك ومجهودك. أصبح صيد السمك أمرا سهلا مع جوميا مصر لأنها تقدم اجود انواع الصنارة اون لاين. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من بكرة صيد السمك تختلف حسب الطول، لذلك اختار الطول المناسب لك.