إجمالى المنتجات 361

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق ترابيزة ذات ذوق رفيع الان

اشتري ترابيزة عالية الجودة وذات ذوق رفيع من كتالوج اثاث غرفة المعيشة المتاح على جوميا مصر. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا للحصول على افضل تجربة تسوق. يمكنك ايجاد جميع انواع الترابيزات المناسبة لغرفة المعيشة مثل ترابيزات مودرن، ترابيزات كلاسيك، ترابيزات قهوة، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى على جوميا مصر. اذا كنت تريد شراء طاولة متينة وتضيف اناقة وجمال لمنزلك، جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق. اشتري ترابيزات انتريه لتعطى شكل مميز لغرفة المعيشة الخاصة بك من مول جوميا التجاري اون لاين.

احصل على طاولة لمنزلك بارخص سعر

متوفر لدينا ترابيزة انتريه بجميع الاشكال والتي تشمل طاولة دائرية، ترابيزة مكونة من 3 قطع، ترابيزة مربعة الشكل، بالاضافة الى العديد من الاشكال المميزة. لدينا اسعار الطاولات منخفضة جدا وتناسب ميزانيتك على جوميا مصر مع امكانية ارجاع المنتج مجانا خلال 14 يوم. يمكنك ايجاد ترابيزات خشب، ترابيزات خوص، وغيرها من الخامات الاخرى المتاحة على موقعنا. اشتري ما تحتاجه للحصول على غرفة معيشة ذات ذوق رفيع مثل كراسي، كنب، شيزلونج، بالاضافة الى العديد من المنتجات الاخرى من كتالوج اثاث غرفة المعيشة المتوفر لدينا.

لدينا ترابيزات ذات جودة عالية

استمتع بافضل اسعار الترابيزات اثناء فترة العروض والخصومات التي تقدمها جوميا مصر لعملائها. يمكنك شراء طاولات من جميع الماركات العالمية المشهورة مثل مودرن هوم، ارت هوم، ذا وودن ارت، بالاضافة الى علامات تجارية اخرى على جوميا مصر. تعتبر اسعار ترابيزات غرفة المعيشة لدينا منخفضة ومعقولة مع امكانية التوصيل المنزلي او التوصيل الى اي مكان تختاره.