إجمالى المنتجات 131

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري جهاز استقبال القنوات الفضائية عبر الإنترنت

تسوق بأرخص اسعار الرسيفرات من جوميا مصر

تتطلب القنوات الفضائية جهاز استقبال خاص بها لفك شفرة البرامج وعرضها على جهاز التلفزيون. لدي جوميا مصر مجموعة كبيرة من أفضل رسيفرات عالية الجودة، والتي يمكنك العثور عليها من العلامات التجارية المميزة بنا في ذلك استرا، فوكس سات، جروهي، او روني، علي سبيل المثال.

احصل على احدث رسيفر من أكبر تشكيلة اون لاين

لدينا جهاز ارسال بأسعار معقولة ورخيصة ولهذا يمكنك التسوق عبر الإنترنت من خلال جوميا مصر والاستمتاع بخصومات رائعة. لدينا رسيفرات مختلفة مثل رسيفر اتش دي، رسيفر واي فاي او رسيفر مينى. يمكنك الحصول علي افضل رسيفر اتش دى مع ميزة قفل للأطفال مما يجعله آمن للعرض العائلي وتأتي اصدارات اخري مع مسجلات الفيديو الرقمية التي تسمح لك بإيقاف البث التلفزيوني المباشر وتسجيله للعرض لاحقًا. احصل على رسيفر جديد من جوميا مصر من عروض مميزة علي اسعار الرسيفرات الصغيره في مصر.

اطلب رسيفر من جوميا مصر لأعلى جودة

تعمل الرسيفرات على تحسين جودة الصورة والصوت مما يجعل وقت الترفيه مع العائلة والأصدقاء أكثر متعة. اطلب بأرخص اسعار رسيفر استرا، ترومان، تروماكس او ماركات اخري متعددة عبر الإنترنت من خلال جوميا مصر. استمتع بأفضل تجربة تسوق اون لاين من جوميا مصر واحصل علي ارخص اسعار في مصر، توصيل سريع الى جميع المحافظات وارجاع مجاني لجميع المنتجات.