إجمالى المنتجات 68

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

مناديل وجه بسعر خاص على جوميا

اشتري مناديل الوجه الان من مجموعة جوميا الضخمة التي توفر مختلف المناديل الورقية خلال التخفيضات والعروض المميزة. مناديل الوجه متوفرة الآن حيث يمكنك استخدامها في تنظيف وجهك ويديك ايضا بسهولة وسرعة. يمكنك إيجاد كل انواع المناديل الورقية والبلاستيكية الاخرى مثل منديل التواليت، مناديل مبللة، مناديل اطفال وغيرها عبر كتالوج جوميا المتنوع. يمكنك شراء مناديل وجه من مختلف العلامات التجارية مثل مناديل فاين، مناديل زينة، مناديل وايت وغيرها.

نظف وجهك بسهولة مع مناديل الوجه

احصل على علبة مناديل للوجه ذات نعومة شديدة، بالاضافة الى انواع مناديل اخرى من موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا من أندرويد أو iOS لخدمة سهلة وسريعة. كل ما عليك فعله هو شراء مناديل ورقية لتنظيف وجهك من اجل الحصول على نتيجة فعالة. يمكنك إيجاد منتجات العناية بالوجه مثل غسول للوجه، كريمات ليل، كريمات نهار وغيرها في كتالوج العناية الشخصية الذي يوفر كل ما تحتاج إليه للحصول على وجه شديد النظافة. لا داعي للقلق مع جوميا حيث يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، باستخدام الفيزا كارد او من خلال فوري.

عروض خاصة على انواع المناديل المختلفة

جوميا مصر هي أكبر مول تجاري عبر الإنترنت توفر لك كل ما تحتاجه للحصول على بشرة نقية ووجه نظيف دون الحاجة للذهاب الى متجر لشراء مناديل ورقية. هل تريد مناديل معطرة ذات نعومة ورائحة جميلة؟ اشتري مناديل معطرة من مختلف العلامات التجارية مثل مناديل فلورا، مناديل زينة وغيرها على جوميا الآن بأسعار معقولة ومنخفضة، ايضا يمكنك ايجاد مناديل مبللة لازالة المكياج بسهولة وسرعة فائقة على جوميا. حافظ على نظافة وجهك من خلال شراء مناديل ورق ناعمة من مول جوميا اون لاين.