أواني الطهي

Cookware Sets
Baking Cookware
Grill Pans
Pressure Cookers
Cooking Pots
Stir-Fry Pans
Cookware Accessories
Saucepans

الفئة

المطبخ والطبخملحقات أجهزة االمطبخجميع الصوانيتعليبالمقالي الشيفاكسسوارات الأوانيأطقم أواني طهيأدوات الطهي للاستخدام مرة واحدةغلايات مزدوجةحلل طهيفوندوشواياتطاسة الشواءالأغطيةرفوف وعاءحلل تعمل بالضغطحلل الصوصصينية الصوصالمقاليتجهيزات المطابخ المتخصصةحلل طهيابريق الشايمعدات فرن توسترمقالي وطاسات تحمير

الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 9273

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري تجهيزات المطبخ من جوميا مصر بأرخص الاسعار

تسوق ادوات المطبخ متعددة الاشكال و الالوان و الاحجام اون لاين!

ادوات الطبخ هي جميع المنتجات التي تساعد في إعداد الطعام في منزلك مثل اواني، حلل، مقالي والعديد من غيرها. جوميا مصر لديها مجموعة متنوعة من ادوات الطهي بما في ذلك صواني و طاسات من مختلف الماركات التجارية. كما تأتي تجهيزات المطبخ في مواد مختلفة مثل حلل جرانيت و حلل سيراميك بالاضافة الي حلل استانلس. مع جوميا مصر، نضمن لك أفضل تجهيزات المطابخ بأفضل الأسعار في السوق حتى تتمكن من الاستمتاع بطبخ جميع الاكلات و الوجبات المفضلة لديك باستخدام ادوات عالية الجودة.

استمتع بامكانية طبخ الذ الوجبات عند شراء مستلزمات الطبخ

متجر جوميا مصر يحتوي على مخزون واسع من منتجات تجهيزات المطابخ حتي تتمكن من الاختيار بين ألوان و تصاميم وأحجام مختلفة تناسب مطبخك. استمتع بامكانية شراء منتجات مثل قلاية بدون زيت من اكبر الماركات التجارية التي تشمل قلاية فيليبس، قلاية ديلونجي و غيرها. تسوق عبر جوميا مصر لجميع احتياجات المطبخ الخاصة بالطهي بأسعار خيالية.

اذا كنت تبحث عن شراء مجموعة كبيرة من ادوات الطهي، يمكنك الاستمتاع بإمكانية طلب طقم صواني او طقم حلل للحصول على أحجام مختلفة تتناسب مع كل وجب. تسوق من بين العلامات التجارية المعروفة مثل نوفالنوفال، زهران، يونيفرسال بالاضافة الي الماركات المميزة الاخري. تأكد من إيجاد جميع المنتجات التي تبحث عنها عبر جوميا مصر و احصل علي اكبر عروض و خصومات تدوم طوال العام.