إجمالى المنتجات 14

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق مسحوق غسيل من جوميا مصر

احصل على ملابس ناصعة البياض من خلال شراء مسحوق غسيل من جوميا مصر. يمكنك ايجاد اكبر تشكيلة مساحيق الغسيل من مصادر مشهورة مثل مسحوق برسيل، مسحوق تايد، مسحوق غسيل اوكسي، مسحوق اريال، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى على موقعنا. تخلص من البقع الصعبة من اول غسلة عن طريق شراء افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك من جوميا مصر. لدينا أفضل سعر مسحوق غسيل Oxi في مصر الذي يستخدم للغسيل اليدوي، الغسالات الأتوماتيك، الغسالات العادية والنصف أتوماتيك، كما انه يحمي الملابس من التلف ويتركها نظيفة أيا كان صعوبة البقع.

متوفر كل انواع مسحوق الغسيل

اشتري مسحوق غسيل سائل من سوبر ماركت جوميا مصر دون الحاجة للتحرك من المنزل لاننا نقدم اسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. لدينا كافة انواع مسحوق الغسيل على موقعنا حتى تتمكن من الحصول على ملابس نظيفة ومتساوية اللون. يمكنك ايجاد جميع مستلزمات الغسيل على جوميا مصر والتي تشمل منعم الملابس، منتجات التبييض، مزيل البقع وغيرها اخرى. تفقد عروض مسحوق الغسيل المتاحة لدينا حتى تحصل على ارخص سعر مسحوق الغسيل من راحة منزلك.

اشتري جل الغسيل بارخص الاسعار

تسوق مسحوق غسيل الملابس من متجر جوميا الضخم الذي يترك الملابس بدون أي شوائب أو بقع. يمكنك ايجاد جل الغسيل ذو رائحة تدوم طويلا على الملابس من اول غسلة. يمكنك ايجاد طرق دفع سهلة وامنة للدفع على موقعنا ومنتجات عالية الجودة للشراء. تعتبر مساحيق الغسيل من المنتجات الاساسية الموجودة بكل منزل، لذلك تهتم جوميا مصر دائما بتقديم مجموعة ضخمة من كافة انواع مسحوق الغسيل.