إجمالى المنتجات 132

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري غسول للمنطقة الحساسة من جوميا مصر

يجب تنظيف المنطقة الحساسة دائما، حيث لا يمكنك تركها دون تطهيرها لأن ذلك سيؤدى إلى تكوين بكتيريا، مما يؤدى الى الالتهابات. اشتري غسول للمنطقة الحساسة الذي يمنحك يوم افضل، كما انه منعش كثيرا ونتائجه فعالة. لا قلق بعد اليوم من تنظيف هذه المنطقة لأن جوميا مصر توفر مجموعة كبيرة من افضل غسول للمناطق الحساسه اون لاين. متوفر لدينا كل انواع الغسول للمنطقه الحساسه من ماركات عالمية مثل غسول Femfresh للمنطقه الحساسه، غسول كيرفري للمنطقة الحساسة، مناديل كير فري للمنطقه الحساسه، غسول Beesline للمنطقة الحساسة وغيرها اخرى.

حافظي على نظافتك الشخصية دائما!

هل تبحثين عن افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات؟ ادخلي على موقع جوميا مصر واشتري مطهر للمنطقه الحساسه الذي ينعش ويرطب المنطقة الحساسة ويوفر لك الإهتمام الإضافي الذي تحتاجين إليه يوميا. اطلبي غسول المناطق الحساسة خفيف وخال من الصابون من جوميا مصر حتى يساعد على المحافظة على معدلات الحموضة الحميمة الخاصة بك، مما يجعله مناسبا للاستعمال اليومي. يمكنك العثور على جميع منتجات العناية بالمرأة على موقعنا مثل فوط صحية، فوط صحية يومية، غسول للمناطق الحساسة، مزيل للعرق وغيرها اخرى.

تسوقي غسول للمناطق الحساسة الان

اشتري افضل غسول للمنطقه الحساسه للالتهابات من جوميا مصر واستمتعي بأسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. يمكنك إيجاد طرق مختلفة ومتنوعة للدفع على موقعنا سواء الدفع نقدا عند الاستلام، الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.