إجمالى المنتجات 579

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على انتريهات اون لاين عبر جوميا

اشتري انتريهات مودرن او كنب من جوميا مصر بأرخص الاسعار لاضافة الذوق والجمال لديكور منزلك. يمكنك العثور على اشكال انتريهات مختلفة على موقعنا سواء انتريهات مودرن او انتريهات كلاسيك. هل تبحث عن ركنه او كنبة مريحة لغرفة المعيشة؟ ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا على الهاتف الخاص بك واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها. يمكنك ايضا ايجاد كنب سرير مصنوع من اجود الخامات على موقعنا. سواء قد انتقلت حديثا إلى منزلك الجديد أو كنت تحتاج إلى التجديد، فإن الأثاث الأكثر أهمية في المنزل هو الأريكة. لا يمكن اكمال غرفة المعيشة بدون وجود انتريه، حيث إنها الغرفة الرئيسية في المنزل التي تحتوي على التلفزيون، مما يعني أنك بحاجة إلى شيء تجلس عليه لمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة. تقدم لك جوميا مصر تشكيلة رائعة من افضل كنب في السوق المصري اون لاين.

تسوق انتريهات بأعلى جودة من جوميا مصر

احصل على اريكة مريحة من جوميا مصر والتي تأتي من مصادر مشهورة عالميا مثل ارت هوم، سيدرا، الحلو ستايل، ارتيستيكو وغيرها اخرى. اذا كنت تريد شراء اريكة سرير، يمكنك ايجاد جميع الاشكال والالوان على موقعنا وبأسعار معقولة جدا. احصل على كنبة جديدة من مجموعة هائلة من انتريهات مودرن عالية الجودة، والتي تشمل سوفا بيد او كنبة سرير، كنبة قطيفة، أريكة ركنة والعديد من الأشكال والإصدارات الاخرى للاختيار من بينها.

اشتري كنبات مودرن او كلاسيك بأفضل سعر

استمتع بكنبة مريحة للغاية مع جوميا مصر وشاهد جميع المسلسلات والافلام باسترخاء تام. يمكنك ايجاد كل انواع الاثاث المنزلي على موقعنا سواء اثاث غرف المعيشة، أثاث الحمام، أثاث المطبخ أو أثاث غرف النوم عبر الانترنت.