المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب خضروات من سوبرماركت جوميا

لا داعى للذهاب الى السوبرماركت، حيث توفر جوميا مصر اكبر سوبر ماركت اون لاين. يمكنك إيجاد كافة انواع الخضروات على موقعنا. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للذهاب إلى السوبر ماركت بنفسك، ادخل على موقع جوميا مصر واستمتع باكبر تشكيلة مكونات الطعام عبر الانترنت. يمكنك العثور على فول مدمس معلب، مخلل خيار معلب، معجون طماطم، ذرة معلب، بالاضافة الى العديد من انواع الخضروات والاطعمة المعلبة. هل تريد تحضير مختلف الاطعمة بسهولة وسرعة؟ اشتري طعام معلب او معلبات من جوميا مصر التي تسهل عليك عملية الطبخ.

متوفر كل انواع الخضروات!

اشتري أفضل انواع الخضروات من سوبرماركت جوميا مصر دون الحاجة للتحرك من المنزل. تسعى جوميا مصر دائما الى تقديم أنواع منتجات مختلفة من ماركات عالمية ومشهورة. يعتبر الفول من أهم وأشهر الاطعمة المصرية، لذلك تقدم جوميا افضل فول معلب اون لاين. يمكنك العثور على اهم انواع الخضروات من علامات تجارية موثوق فيها مثل فودي، امريكانا، جهينه، هارفست وغيرها على جوميا مصر. تسوق صلصة معلبة، مخلل معلب أو فول معلب من راحة منزلك مع امكانية الارجاع المجانى خلال 14 يوم.

اشتري طعام معلب بسعر مميز

حضر طعامك بسهولة مع خضروات معلبة من سوبر ماركت جوميا الذي يقدم افضل الاسعار واعلى جودة. يمكنك ايجاد مكرونة، منتجات التنظيف، مستلزمات الغسيل، شيكولاته، مشروبات، بقوليات وغيرها اخرى في كتالوج البقالة المتوفر لدينا. ادفع نقدا عند الاستلام او اختار طريقة أخرى مناسبة لك للدفع، حيث توفر جوميا مصر جميع الطرق المريحة لعملائها.