إجمالى المنتجات 350

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب فلاشه أو كارت ميموري لجهازك اون لاين

عروض على اسعار كروت الميمورى عبر الإنترنت

إذا كان جهازك يحتوي على مساحة تخزين منخفضة أو تحتاج فقط إلى توسيعه، يجب أن تحصل على ميموري جديد لتوسيع مساحة التخزين لديك. يمكن أن تكون الكارت علي شكل بطاقة SD أو بطاقة مايكرو اس دي، وهو اختلاف في الحجم لتلائم منفذ بطاقة الذاكرة في الموبايل أو في أي جهاز آخر.

يمكنك العثور على مجموعة كروت ميمورى كبيرة في جوميا مصر من أحجام التخزين المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها بأسعار مختلفة. أيضا، يمكنك الاختيار من بين العلامات التجارية المذهلة وعالية جودة والتي تشمل كينج ستون، تراسسيند او سامسونج، على سبيل المثال. أدنى حجم تخزين يمكنك الحصول عليه هو ميموري كارد 8 جيجا وأكبر حجم تخزين متاح هو ميموري كارد 256 جيجا، وهم متوفرين جميعا كبطاقة اس دي كارد ومايكرو إس دي.

تسوق أفضل اسعار الفلاشات فى جوميا مصر

يمكن استخدام أي فلاشات كمساحة تخزين خارجية لتخزين المستندات والبيانات الخاصة بك أو لنقلها من جهاز إلى آخر. يمكن استخدام فلاشة USB على أي جهاز مزود بمنفذ USB مثل لاب توب، كمبيوتر وحتي بعض اجهزة التلفزيون.

في جوميا مصر، يمكنك اختيار فلاش ميموري من مختلف الأحجام التي تشمل فلاشة 16 جيجا، فلاشه 32 او فلاشة 8 جيجا، على سبيل المثال. يمكنك الحصول ايضا على فلاشه على أشكال كارتون تأتي مع غطاء للحفاظ على الفلاشة. اعثر على ماركات عالية الجودة من الفلاشات مثل كينجستون، سانديسك أو ريماكس. تسوق اليوم لشراء فلاشه جديدة و استمتع بأسرع توصيل من جوميا مصر.