product_image_name-Shea Moisture-لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل-1product_image_name-Shea Moisture-لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل-2product_image_name-Shea Moisture-لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل-3product_image_name-Shea Moisture-لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل-4product_image_name-Shea Moisture-لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل-5

مشاركة هذا المنتج

Shea Moisture لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل

جنيه 374.00
جنيه 699.0046%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8556 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

image



حافظي على بشرة طفلك الرقيقة ناعمة وسلسةمزيج خاص من زيت جوز الهند البكر وزبدة المورومورو ينعم ويرطب البشرة. غسول الأطفال SheaMoisture للبشرة الحساسة هو أيضًا غسول رائع لحديثي الولادة. هذا المرطب لحديثي الولادة بزيت جوز الهند وزبدة الشيا لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي ، وقد تمت صياغته بعناية بدون بارابين ولا فثالات ولا زيت معدني ولا كبريتات. استخدمي مرطب الأطفال حديثي الولادة وزيت جوز الهند بعد الاستحمام أو في أي وقت تحتاج بشرة الطفل إلى قبلة إضافية من الرطوبة. يعمل لوشن الأطفال وكريم الأطفال هذا من SheaMoisture على تلطيف البشرة الجافة. لوشن الأطفال بزيت جوز الهند يهدئ ويرطب بفضل زبدة الشيا العضوية المعتمدة من SheaMoisture. هذا هو أفضل غسول للأطفال للبشرة الجافة. كريم الأطفال هذا هو مرطب الأطفال المثالي للبشرة الصافية لتحمله في حقيبة حفاضاتك مع مناديل طفلك المبللة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • غسول الأطفال المهدئ هذا من SheaMoisture غني بزيت جوز الهند البكر 100٪ وزبدة الشيا العضوية المعتمدة لترطيب وتغذية البشرة الجافة وبشرة الطفل الرقيقة.
  • مزيج SheaMoisture الخاص من زيت جوز الهند البكر وزبدة المورومورو ينعم البشرة ويرطبها. لوشن الأطفال هذا للبشرة الحساسة هو أيضًا غسول رائع لحديثي الولادة.
  • هذا المرطب لحديثي الولادة بزيت جوز الهند وزبدة الشيا لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي ، وقد تمت صياغته بعناية بدون بارابين ولا فثالات ولا زيت معدني ولا كبريتات.
  • استخدمي مرطب الأطفال حديثي الولادة وزيت جوز الهند بعد الاستحمام أو في أي وقت تحتاج بشرة الطفل إلى قبلة إضافية من الرطوبة. يعمل لوشن الأطفال وكريم الأطفال هذا من SheaMoisture على تلطيف البشرة الجافة.
  • لوشن الأطفال بزيت جوز الهند يهدئ ويرطب بفضل زبدة الشيا العضوية المعتمدة من SheaMoisture. هذا هو أفضل غسول للأطفال للبشرة الجافة.
  • كريم الأطفال هذا هو مرطب الأطفال المثالي للبشرة الصافية لتحمله في حقيبة حفاضاتك مع مناديل طفلك المبللة.

المواصفات

  • SKU: SH935ST0FT1WBNAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Shea Moisture لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل

Shea Moisture لوشن أطفال بزيت جوز الهند البكر 100٪ - 236 مل

جنيه 374.00
جنيه 699.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل