متى سوف أحصل على طلبي؟
بعد أن تكمل طلبك بنجاح، سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإجراء عملية التحقق من صحة بياناتك، والرد عليك في أقرب وقت ممكن - عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة هاتفية قصيرة - في غضون 24-72 ساعة بمجرد إتمامك لعملية الشراء، يمكنك أن تتوقع الحصول على طلبك في إطار زمني معين معروض لكل منتج في صفحة تفاصيل المنتج. (كما هو موضح أدناه أيضا)

كيف يمكنني التحقق من وقت التسليم المحدد للمنتج؟
للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى الضغط على المنتج الذي ترغب في الحصول على تفاصيله. سترى الوقت المحدد للتسليم في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة، كما هو موضح في الصورة ادناه:

كيف يمكنني متابعة حالة طلبي؟
في أي مرحلة يمكنك تتبع حالة طلبك باستخدام رقم الطلب في صفحة "حالة الطلب"، والتي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط:www.jumia.com.eg/track/ ، أو كما هو مبين في الصورة أدناه:

ماذا سيحدث يوم التسليم؟
• عند شحن طلبك من أجل تسليمه لك، سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة تشير إلى أن الطلب في طريقه للتسليم لك، متضمنة نطاق الوقت الذي سيتم التسليم خلاله، وتفاصيل الاتصال بمندوب التسليم.
• في حالة احتياج ممثل التسليم إلى مزيد من التفاصيل عن عنوانك، سوف تتلقى مكالمة هاتفية منه.
• في حال قيام شركة الشحن بمحاولة التسليم ثلاث مرات بدون النجاح في الوصول إليك، سيتم إلغاء هذا الطلب.

لايمكن فتح السلع المسُتَلمة إلا بعد إتمام عملية الدفع ولذلك لايمكن رفض السلعة أو إعادتها مع المندوب نفسه بعد فتحها.
يجب على العميل استلام السلعة ودفع ثمنها قبل فتحها وفي حالة وجود أيّة عيوب في الصناعة أو مشاكل أخرى يجب على العميل الإتصال بخدمة العملاء واتباع الخطوات اللازمة لإعادة السلعة المُستلمة.


دواعي أمنية
a) جب أن تُسلَم السلع إلى العنوان الخاص بالعميل؛ ( المنزل أو مقر العمل). لذلك نحيطكم علماً أنه لايمكن تسليم السلع في الأماكن العامة مثل الشوارع أو المطاعم أو المقاهي العامة
b) وإذا استخدم العميل بطاقة الائتمان الخاصة به للدفع فيجب عليه استلام السلعة بنفسه وإثبات شخصيته لمندوب شركة جوميا عن طريق إظهار بطاقته الشخصية



نبذة عن مصاريف الشحن
شكرا لتسوقكم على موقع جوميا الالكتروني, رضائكم هو هدفنا. اذا كانت لديكم أية استفسارات عن سياسة الإرجاع يرجى الاتصال بخدمة العملاء على هاتف رقم 19586 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني:[email protected]

اضغط هنا لمزيد من المعلومات.