إجمالى المنتجات 80

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق مسطرة قياس بافضل سعر

اشتري مسطرة قياس من جوميا مصر، التي يستخدمها طلاب المدارس، طلاب الجامعة والمهندسون في أعمالهم. يمكنك ايجاد انواع واحجام مختلفة من مسطرة قياس الطول على موقعنا او حمل تطبيق جوميا للاستمتاع بافضل تجربة تسوق. تقدم جوميا مصر مجموعة متنوعة من مسطرة هندسية عالية الجودة من ماركات مشهورة مثل روترينج، كراون، الوين وغيرها من المصادر الاخرى. يمكنك قياس مختلف الخطوط والرسومات بطريقة صحيحة من خلال شراء مسطرة للقياس بالسنتيمتر من جوميا مصر.

اشتري مسطرة قياس الطول الان

احصل على مسطرة قياس سم بافضل سعر خلال العروض والخصومات المميزة التي نقدمها دائما لعملائنا. يمكنك ايجاد مسطرة ١٠ سم، مسطرة 20 سم، مسطرة 30 سم وغيرها من الاحجام الاخرى في كتالوج جوميا المتنوع. اذا كنت تبحث عن مساطر لطفلك، تسوق عبر مول جوميا التجاري اون لاين واحصل على مسطرة من البلاستيك، الالومنيوم او المعدن. متوفر لدينا مسطرة سم بجميع الالوان والشكال التي تناسب جميع الافراد بسعر مميز جدا. يمكنك ايجاد طقم هندسى مكون من مساطر هندسية مختلفة الاشكال على موقعنا مع امكانية ارجاع المنتج مجانا خلال 14 يوم.

لدينا مسطرة بجميع الاشكال

تسوق مسطرة قياس اون لاين من راحة منزلك دون الحاجة للبحث طويلا في المكتبات. يمكنك ايجاد مسطرة على شكل دائرة، مسطرة على شكل مثلث، منقلة وغيرها على جوميا مصر. هل تريد مسطرة قياس تقوم بقياسات دقيقة وصحيحة؟ اشتري مسطرة قياس سم من جوميا مصر. يمكنك ايجاد ادوات مدرسية اخرى مثل اقلام، كشاكيل، برايات وغيرها في كتالوج مستلزمات المدرسة المتوفر لدينا. اختار الطريقة المناسبة لك للدفع، حيث توفر جوميا مصر امكانية الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.