إجمالى المنتجات 221

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري براد كهربائي عبر الانترنت

تسوق براد شاي من جوميا مصر

تسوق كاتل جديد لغلي الماء وتحضير جميع المشروبات الساخنة المفضلة لديك، بما في ذلك القهوة، الشاي والإسبريسو، على سبيل المثال. اختار ابريق الشاى المفضل لديك، سواء أكان غلاية ستانلس، كاتل زجاج أو كاتل بلاستيك، واستمتع بتوصيل سريع إلى العنوان المناسب لك مع جوميا مصر.

الغلاية عبارة عن آلة رائعة ومهمة في المطبخ، لأنها تساعد في غلي الماء في أقل من 5 دقائق لتكوين كوب من المشروب الساخن المفضل لديك. أفضل شيء في أي كتل هو أنه لا يمنحك خيار واحد من المشروبات لإعداده، ولكن يمكنك إضافة أي نوع من الشاي أو القهوة إلى الماء لإنشاء كوبك المفضل في الصباح أو في المساء. تسوق من مجموعة كبيرة من العلامات التجارية عالية الجودة من جوميا مصر والتي تشمل غلاية براون، غلاية كينوود او غلاية فيليبس، من بين العديد من الماركات التجارية الاخري للاختيار من بينهم. استمتع بعروض وخصومات مذهلة على براد شاي كهربائي يناسبك من جوميا مصر عبر الانترنت. يمكنك الاختيار بين الإصدارات المختلفة بما في ذلك غلاية زجاج أو براد بلاستيك.

اطلب غلاية مياه بأرخص الاسعار

تسوق براد جديد اليوم من مجموعة كبيرة من المنتجات عبر الإنترنت واستمتع بتوصيل سريع إلى باب المنزل. توفر جوميا مصر منتجات عالية الجودة، لذلك لا تتردد في التسوق للحصول على غلاية اون لاين من اشكال، الوان واحجام مختلفة للاختيار من بينهم.