إجمالى المنتجات 3687

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على افضل طعم لصيد السمك

استمتع بتجربة صيد لا مثيل لها من خلال شراء طعم الصيد من جوميا مصر، حيث يقوم بجذب كافة انواع الاسماك، مما يسهل عليك عملية الصيد. يقوم بعض الناس بصيد السمك للمتعة، اما البعض الاخر يقوم بالصيد لجني النقود من خلال بيع السمك الذي تم اصطياده، لذلك يحتاج الكثير من الصيادين الى افضل طعم لصيد السمك بسهولة. يمكنك العثور على طعم صيد السمك باسعار مميزة جدا على جوميا مصر التي توفر كل معدات الصيد والتي تشمل صنارة، خطاف، خيوط الصنارة، بكرات الصنارة وغيرها اخرى.

استمتع بتجربة صيد ممتعة مع جوميا مصر

اشتري احسن طعم لصيد السمك من جوميا مصر مع امكانية الشحن السريع حتى باب المنزل او اي مكان تختاره. تقدم جوميا مصر جميع المنتجات التي تحتاجها، حيث تعتبر اكبر متجر تسوق اون لاين في مصر. يمكنك شراء طعم الصيد المناسب لك بسهولة من خلال اختيار المصدر والسعر الذي تريده، ثم اختار طعم للسمك من خلال ضغطة زر واحدة. توفر جوميا مصر طرق دفع امنة وسهلة، كما أنها تقوم بفحص جميع المنتجات قبل توصيلها. تسوق طعم السنارة او طعم صيد من متجر جوميا المتنوع دون الحاجة للتحرك من البيت.

اشتري طعم للاسماك من جوميا

يمكنك ايجاد افضل طعم لصيد السمك بالسنارة على جوميا مصر بافضل الاسعار، حيث توفر جوميا مصر عروض يومية ومفاجآت رائعة على منتجات من مختلف الكتالوجات. اشتري طعم لصيد السمك من مصادر مشهورة وموثوق فيها مثل هاي باور، ديو، يوزوري، ستورم وغيرها اخرى. لدينا مختلف انواع طعم صيد السمك مع امكانية ارجاع مجانية خلال 14 يوم.