إجمالى المنتجات 1081

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري اوض نوم من اكبر كتالوج اثاث

اطلب احدث غرف نوم من جوميا مصر

إذا بدأت التسوق لشراء أثاث جديد لغرفة نومك الجديدة، فإن جوميا مصر هي المكان المناسب لك؛ نحن نقدم أكبر كتالوج للأثاث من أفضل العلامات التجارية في مصر، كل ذلك في مكان واحد. سواء كنت تتسوق لغرفة نوم جديدة بالكامل أو كنت تبحث عن عفش محدد، اكتشف الكتالوج الخاص بنا للعثور على المنتج المثالي لك.

توفر لك مجموعة منتجاتنا جميع أنواع الأثاث، مثل غرف نوم مودرن أو غرف نوم كلاسيك، مثلا. يمكنك التسوق لشراء دولاب، أو مفروشات، سرير أو حتى كنبة سرير، على سبيل المثال. اكتشف العلامات التجارية المذهلة وعالية الجودة عندما تتسوق لشراء اثاث منزلي في جوميا مصر وتشمل الماركات ارت هوم، بلولايف او يونيفيرسال، من بين العديد من العلامات التجارية المشهورة الأخرى للاختيار من بينها. يوفر الكتالوج الخاص بنا أيضًا مجموعة كبيرة من غرف نوم اطفال، حيث يمكنك شراء تسريحات أو حتى ديكورات بأشكال والوان متعددة.

متجر اثاث غرف نوم عبر الانترنت

احصل على توصيل سريع إلى باب المنزل عند التسوق لشراء عفش غرف نوم جديد، سواء كان سرير غرفة نوم او غرفة نوم مودرن كاملة، مثلا. استمتع بأسعار مميزة على جميع اسعار غرف النوم عندما تتسوق في جوميا مصر، لذا اشتري اثاث غرفة النوم واحصل على خدمات مذهلة عبر الإنترنت تشمل امكانية الدفع بالتقسيط وارجاع مجاني للمنتجات.