اشترى مؤشرات العروض التقديمية للمكتب

إجمالى المنتجات 15

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري مؤشر ليزر جديد عبر جوميا مصر

تسوق مؤشر اجهزة عرض بروجكتر اليوم

يعد مؤشر العرض جهاز يساعدك في الإشارة إلى الشاشة أو البوجيكتور الذي تستخدمه لتقديم عرض لمجموعة من الأشخاص. سواء كنت قريب من شاشة العرض أو كنت بعيدا عنها، يمكنك بسهولة الإشارة إلى الموضوعات المهمة التي تناقشها باستخدام مؤشر العرض التقديمي.

تسوق عبر الإنترنت في جوميا مصر واختار من بين مجموعة من مؤشرات التقديم اللاسلكية المختلفة واكتشف العديد من العلامات التجارية عالية الجودة التي تشمل جيجاماكس، تو بي او لوجيتك، على سبيل المثال. نحن نقدم أفضل الأسعار في السوق على أي مؤشر عرض تقوم باختياره، وتأكد من الحصول على منتجات عالية الجودة عند التسوق اون لاين عبر جوميا مصر.

اطلب ريموت عرض باوربوينت اون لاين

احصل على مؤشر ليزر أو ريموت ليزر إذا كانت مهنتك تتطلب تقديم عروض لعدد من الأشخاص مثل الأستاذ أو رجل الأعمال. اشتري مؤشر جهاز عرض جديد عبر الإنترنت للحصول على أفضل سعر مؤشر ليزر في السوق. يساعد ريموت التقديم أيضًا في التبديل بين الصور او الملفات على الشاشة عندما يكون متصلاً بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، مما يعني أنه لا يجب أن تكون واقف بالقرب من اللاب توب أثناء عرض عملك. تسوق عبر الإنترنت اليوم للحصول على أفضل قلم مؤشر ليزر واستمتع بطرق دفع امنة و توصيل سريع لجميع المنتجات.