كيف تقدم طلب لاسترداد القيمة؟



هل اشتريت منتجًا يحتوي على "شارة ضمان الأسعار" ولكنك وجدت نفس المنتج بسعر أرخص في أي متجر عبر الإنترنت أو بالمتجر العادي؟ ففي هذه الحالة بإمكانك استرداد ما يعادل 5 أضعاف فرق السعر.

املئ الاستمارة الالكترونية مع التفاصيل التالية خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.

• رقم الطلب

• بيانات الاتصال الخاصة بك مع رقم الموبايل وعنوان البريد الإلكتروني. يجب أن تكون هذه البيانات هي نفس البيانات المستُخدمة عند تقديم الطلب.

• الاسم والعنوان الفعلي للمتجر الذي وجدت به المنتج بسعر أقل

• التقط لقطة شاشة للمنتج وسعره ويجب أن يحتوي السعر علي الرمز الكودي واسم المتجر

سيتم مراجعة الطلب خلال 4 أيام عمل من تاريخ تقديمه، وسوف تتلقى رسالة نصية قصيرة حول صحة الطلب. إذا تم قبول الطلب، سيتم دفع فرق السعر في بواسطة قسيمة شراء

الشروط والاحكام

  1. ضمان السعر ساري فقط على المنتجات المحددة بشارة " ضمان أفضل سعر

  2. يجب أن يكون المنتج:

  3. أ- منتج مماثل للمُباع على jumia.com.eg

    • نفس العلامة التجارية

    • نفس الموديل

    • نفس النسخة/الإصدار

    • نفس الشركة المُصنعة

    • نفس الحجم

    • نفس الملحقات وخدمات الضمان

    • يجب أن نستطيع التحقق من الأسعار من خلال المتجر عبر الإنترنت أو بالمتجر العادي

  4. يجب على العميل إرسال ما يلي لتتم إجراءات الطلب بالوقت المحدد:

  5. • رقم الطلب

    • بيانات الإتصال الخاصة بك مع رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يجب أن تكون هذه البيانات هي نفس البيانات المستُخدمة عند إجراء الطلب.

    • المتجر عبر الإنترنت - عنوان الصفحة URL أو لقطة شاشة للمنتج

    • المتجر العادي - التقط صورة للمنتج بالسعر مع اسم المتجر والعنوان


  6. سيتم إرسال بريد إلكتروني يوضح صحة الشكوي إلى العميل خلال 4 أيام من تاريخ الشكوي.

  7. سيتم رفض أي طلب غير قانوني أو كامل أو واضح، أي لا يحترم شروط وأحكام المُشاركة، لم يتم إرساله بعد 3 أيام من تاريخ شراء المنتج وسيتم إعلام العميل بعدم صلاحية الطلب.

  8. سيتم إرسال القسائم إلى العملاء خلال 14 يوم عمل بمجرد التأكد من صحة الطلب .

  9. جميع قسائم الشراء صالحة للاستخدام لمُدة عام ويستطيع العملاء استخدام القسيمة خلال هذه المُدة

  10. لا يتم تعويض تكلفة الشحن ولكن تتم مقارنة سعر المنتج قبل الشحن من المتجر المنافس.