إجمالى المنتجات 63

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق لشراء ستائر بلاك اوت عبر جوميا مصر

اشتري اجمل الستائر بأرخص الاسعار اونلاين

تستخدم الستاير والظلال لمنع الضوء من الدخول عبر النافذة داخل المنزل ويمكن ايضا ان تستخدم للديكور الداخلي. تحتوي جوميا مصر على مجموعة ضخمة من مختلف انواع الستائر والظلال والتي تشمل ستائر مودرن، ستائر شيفون او ستائر كلاسيك من العلامات التجارية التي تشمل بلولانس، جينيريك والعديد من الماركات التجارية الاخري. احصل على ستاره او بلاك اوت ذات جودة عالية عبر الانترنت من خلال جوميا مصر، و استمتع بأسرع توصيل الي باب المنزل.

اكبر تشكيلة ستائر متاحة عبر الانترنت

لدينا في جوميا مصر مجموعة واسعة من احدث الستائر والظلال هنا عبر الانترنت. تحقق من تشكيلة ستائر جديده وبسيطه متوفرة في مختلف الأقمشة، الألوان والاشكال وهي مصنوعة لتناسب جميع الديكورات المنزلية. لدينا أيضا ستائر بلتكانه كبيرة بما يكفي لتناسب معظم النوافذ، كما أنها تأتي في الوان مختلفة. و\تشمل الستائر الأخرى ستائر غرف نوم، ستائر مطبخ، ستائر حمامات او ستائر غرف اطفال، على سبيل المثال. إذا كنت تبحث عن احدث انواع الستائر لأي غرفة في المنزل، فإن جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق عبر الانترنت.

اشتري موديلات ستائر لجميع غرف المنزل

اطلب ستائر او بلاك اوت بشكل مريح عبر جوميا مصر بأرخص الاسعار في مصر اليوم. لدينا عروض وخصومات لا مثيل لها على اسعار الستائر. اشتري ستائر مودرن جديدة من أشكال وأحجام متنوعة لتناسب الديكور الداخلي. تسوق الآن عبر جوميا مصر واستمتع بطرق دفع آمنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.