إجمالى المنتجات 11

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي احمر شفاه من جوميا مصر

اشتري احمر شفاه سائل من جوميا مصر واحصلي على اطلالة رائعة وجذابة، حيث تتميز كل انواع احمر الشفاه المتاحة على موقعنا بالوان مبهجة وثبات شديد يدوم 24 ساعة. يمكنك العثور على احمر شفاه مات او ملمع شفاه على موقعنا. إذا كنت تريدين شراء الوان غامقة مناسبة للشتاء، جوميا مصر توفر كل ألوان الشتاء، بالاضافة الى درجات احمر الشفاه الفاتحة التي تناسب شهر الصيف اون لاين. يمكنك العثور على احمر شفاه ثابت من مصادر مشهورة عالميا مثل احمر شفاه NYX، احمر شفاه سيفورا، احمر شفاه بورجوا وغيرها اخرى.

متاح احمر شفاه سائل بكل الالوان

يوجد لدينا افضل انواع احمر الشفاه باسعار معقولة. يمكنك ايجاد احمر شفاه لامع، محدد الشفاه او روج على جوميا مصر. هل تبحثين عن احمر شفاه بألوان مختلفة؟ ادخلي على موقع جوميا مصر او حملي تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS واستمتعي بشراء جميع الوان ملمع الشفاه مثل احمر شفاه نيود، احمر شفاه وردي، احمر شفاه نبيتي، بالإضافة الى العديد من الألوان الرائعة. سواء كنت تريدين الحصول على مكياج نهاري رقيق او مكياج ليلي جذاب، توفر لك جوميا مصر اكبر تشكيلة مكياج ومستحضرات تجميل من ماركات عالمية.

اكبر تشكيلة احمر شفاه سائل في مصر!

تسوقي ملمع الشفاه أو احمر شفاه سائل من جوميا مصر الذي يبقى معك طوال اليوم ولا يتأثر بالماء او الاكل. يمكنك ايجاد كل درجات احمر الشفاه التي تبحثين عنها على موقعنا. لا داعي للقلق من الاسعار لاننا نقدم خصومات لا مثيل لها على كتالوج المكياج. يمكنك ارجاع اي منتج خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية.