إجمالى المنتجات 79

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي سكراب للجسم من جوميا مصر

احصلي على بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت من خلال شراء سكراب للجسم من متجر جوميا الضخم الذي يوفر كل انواع منتجات العناية بالجسم سواء مرطبات، سكرات او منظفات. هل تبحثين عن افضل مقشر للجسم؟ اذا، انت في المكان الصحيح لاننا نقدم اكبر تشكيلة سكراب للبشرة من علامات تجارية مشهورة مثل مافالا، جريس كول، بيو لوكس، بالاضافة الى العديد من الماركات المعروفة في السوق المصري.

استمتعي ببشرة نضرة وناعمة الان!

اشتري سكراب للجسم للتبيض من جوميا مصر بارخص الاسعار التي تناسب ميزانيتك وحافظي على بشرتك دائما من التجاعيد وحبوب الشباب، كما انه يعمل على علاج بقع الشمس التي تغزو البشرة، مما يمنح البشرة نضارة ونعومة. يمكنك ايضا ايجاد سكراب للوجه على موقعنا اون لاين. احصلي على مقشر للجسم دون الحاجة للتحرك من المنزل حيث توفر جوميا مصر اسرع خدمة توصيل الى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. يمكنك العثور على كل انواع سكراب للجسم سواء سكراب للجسم طبيعي، سكراب للجسم للتبيض او كريم صنفرة.

اشتري افضل مقشر للجسم الان

متاح لدينا افضل سكراب للجسم اون لاين مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. اشتري سكراب طبيعي للجسم من جوميا مصر الذي يقشر خلايا الجلد الميتة؛ ليسمح بظهور طبقة جديدة نضرة ويجعل البشرة أكثر صحة، وشبابا. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين حسب رغبتك.