إجمالى المنتجات 5591

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري جهاز تنظيف البشرة بسعر رائع

احصلي على بشرة صافية وخالية من الشوائب من خلال شراء ادوات العناية بالبشرة المتاحة على جوميا مصر. تحرص جوميا مصر دائما على تقديم كل المنتجات اللازمة، حتى تتمكني من الحصول على اطلالة رائعة. يمكنك إيجاد جميع اجهزة تنظيف البشرة على موقعنا والتي تشمل جهاز لونا فوريو لتنظيف البشره، فرشاة السيليكون لتنظيف الوجه، جهاز شفط الرؤوس السوداء، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. متوفر لدينا جميع الطرق التي تمنحك بشرة مشرقة ونقية.

لدينا جميع ادوات العناية بالبشرة

تحتاج البشرة يوميا الى تنظيف عميق، لانك تتعرضي كل يوم للاتربة، اشعة الشمس الضارة والارهاق لذلك تقدم جوميا مصر مجموعة متنوعة من جهاز تنظيف البشرة. يمكنك إيجاد جهاز تنظيف الوجه الذي يأتي بملحقات كثيرة تقوم بوظائف مختلفة ويختلف كل جهاز عن الاخر في عدد الوظائف مثل جهاز تنظيف البشرة 10 وظائف، جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف، جهاز تنظيف البشرة 5 وظائف وغيرها اخرى. متاح لدينا احدث اجهزة تنظيف البشرة التي تقوم بازالة خشونة الجلد، تدليك وتوزيع الكريم او الغسول على البشرة وتدليك منطقة العين التي تتعرض دائما للتعب والإرهاق. يمكنك العثور على فرشاة صنفرة الوجه على جوميا مصر التي تقوم بالتخلص من الرؤوس السوداء وجميع الدهون الموجودة على الوجه.

استمتعي ببشرة نقية مع جوميا مصر

اشتري بارخص سعر جهاز تنظيف البشرة من جوميا مصر مع امكانية التوصيل حتى باب المنزل أو أي مكان تختارينه. متوفر مايكرو نيدل على موقعنا والتي تقوم بتحفيز الكولاجين بالجلد والتخلص من الشقوق العميقة للبشرة. يمكنك ايجاد ملقاط وأدوات العناية بالاظافر باسعار مميزة جدا على جوميا مصر. تسوقي اجهزة تنظيف البشرة من علامات تجارية مشهورة من جوميا مصر والتي تشمل ديرما رولر، فوريو، دكتور بن، لونا وغيرها اخرى.