إجمالى المنتجات 513

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ماكينة اسبرسو جديدة الان

حضر اسبريسو لذيذ مع ماكينة اسبرسو من جوميا مصر بسعر منخفض ومعقول يتناسب مع ميزانيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا من اجل الاستمتاع باحسن تجربة تسوق اون لاين. يمكنك تحضير النسكافيه بسهولة ايضا، لان جوميا مصر توفر ماكينة نسكافيه عالية الجودة وسريعة التسخين. احصل على افضل اسعار ماكينة القهوه من جوميا مصر مع امكانية ارجاع المنتج مجانا خلال 14 يوم. اذا كنت تريد اجهزة المنزل الاخرى مثل كاتيل الشاي، كيتشن ماشين، كبة البرجر وغيرها من مستلزمات المنزل، جوميا مصر هي المكان الصحيح.

خصومات على ماكينة القهوة والكابتشينو

اشتري بارخص سعر ماكينة القهوة او ماكينة كابتشينو من علامات تجارية مشهورة مثل ماكينة قهوة ديلونجي، ماكينة قهوة ميانتا، صانعة القهوة التركية سينبو، بالاضافة الى العديد من الماركات الاخرى. هل تريد اعداد القهوة في اسرع وقت؟ تسوق عبر مول جوميا التجاري عبر الانترنت الذي يقدم اكبر تشكيلة من ماكينة القهوة والكابتشينو. يمكنك طحن حبوب القهوة حسب رغبتك عن طريق شراء ماكينة طحن القهوة من جوميا مصر مع امكانية الشحن حتى باب منزلك او اي مكان مناسب لك.

تسوق افضل اسعار ماكينة القهوه

تعرض جوميا مصر مطحنة قهوة للبيع وبسعر رائع للحصول على فنجان قهوة لذيذ. يمكنك طحن القهوة او غليها بسهولة مع اجهزة تحضير القهوة المتاحة في كتالوج جوميا المتنوع. لدينا احسن سعر مطحنة البن في مصر، لان جوميا مصر تحرص دائما على توفير الراحة لعملائها. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.