إجمالى المنتجات 437

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب بارخص سعر الراوتر الان

هل تريد الحصول على سرعة انترنت قصوى؟ تسوق راوتر من متجر جوميا اون لاين، الذي يقدم اكبر تشكيلة من افضل انواع الراوتر. لدينا راوتر محمول او راوتر متنقل باسعار مميزة جدا، حتى تتمكن من الاتصال بالانترنت في كل مكان. يمكنك ايجاد جهاز راوتر من جميع الماركات العالمية في كتالوج راوتر النت المتاح لدينا، والتي تشمل راوتر TP Link، راوتر دي لينك وراوتر تيندا. يمكنك طلب راوتر لاسلكي بسرعات مختلفة حسب رغبتك من جوميا مصر. احصل على انترنت سريع بارخص سعر من خلال شراء جهاز راوتر من موقعنا.

يوجد راوتر من جميع الماركات!

توفر جوميا مصر كل ما تحتاجه وتضمن لك اجهزة راوتر عالية الجودة من راحة منزلك. لدينا ارخص اسعار الراوتر مع خدمة توصيل سريعة حتى باب منزلك او اي مكان مناسب لك. تستطيع ايجاد جميع ملحقات الكمبيوتر التي تحتاجها مثل سماعات الراس، سبيكر، برنتر، هارد ديسك وغيرها في كتالوج اكسسوارات الكمبيوتر المتوفر لدينا. اشتري افضل راوتر من مول جوميا التجاري اون لاين. اذا كنت ترغب في اتصال سريع بالإنترنت ونظام تشغيل عالى، اطلب بارخص اسعار الراوتر الواي فاي من موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر للحصول على تجربة تسوق رائعة.

تسوق راوتر لاسلكي بسعر رائع

يختلف كل جهاز راوتر من جهاز لاخر في خصائص متعددة منها السرعة والتردد، ولكن توفر جوميا مصر كل الانواع وباسعار مميزة جدا تناسب جميع الافراد والمستويات. يمكنك الحصول على خدمة انترنت منزلية سريعة عن طريق شراء راوتر من جوميا مصر. يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك للدفع سواء نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.