إجمالى المنتجات 23

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي شامبو وبلسم بافضل الاسعار

اشتري شامبو وبلسم من جوميا مصر التي تحرص دائما على تقديم جميع منتجات العناية بالشعر. لا داعي لشراء شامبو ثم شراء بلسم لوحده في حين أن يمكنك شراء شامبو مع بلسم في زجاجة واحدة. احصلي على شعر ناعم وقوي من خلال استخدام شامبو 2 في 1 من جوميا مصر. يمكنك العثور على شامبو مع بلسم من ماركات عالمية مثل بلسم لوريال، بلسم دوف، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية الاخرى. هل تبحثين عن افضل شامبو وبلسم للشعر الجاف؟ ادخلي على موقع جوميا مصر او حملي التطبيق على الهاتف الخاص بك واستمتعي بجودة شراء عالية.

اشتري شامبو بلسم من جوميا مصر

شامبو بلسم يعمل على نعومة ملمس الشعر، جماله ولمعانه، كما انه يحمى، ينظف ويرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف لتتمتعي بشعر جذاب و صحى. يمكنك العثور على شامبو وبلسم للبروتين على موقعنا. سواء كنت تريدين شامبو يومي، شامبو جاف، شامبو بلسم او شامبو 3 في 1، جوميا مصر توفر كل ذلك وأكثر عبر الانترنت. لا داعي للتحرك من المنزل بعد الآن، حيث يمكنك شراء كل منتجات العناية بالشعر من ماركات عالمية اون لاين.

احصلي على شعر ناعم وقوي الان!

تسوقي افضل شامبو وبلسم من متجر جوميا الضخم وحافظي على شعرك من التلف والتساقط. يمكنك ايجاد ايضا افضل شامبو وبلسم للرجال على موقعنا. إذا كنت تريدين الدفع نقدا عند الاستلام، توفر لك جوميا مصر هذه الخدمة، بالاضافة الى طرق دفع عديدة اون لاين.