اشترى الأواني الزجاجية وأدوات الشرب

إجمالى المنتجات 1652

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري اكواب عالية الجودة من جوميا مصر

المشروبات لا تقل أهمية عن الطعام والأكل للبقاء بصحة جيدة ولذلك لا يوجد أفضل من الحصول على اكواب و مجات جديدة مميزة للاستمتاع مشروباتك المفضلة. جوميا مصر تقدم لك فئة مصممة لجميع مستلزمات الشرب بما في ذلك مج، كوبايه، فنجان، وحتى زجاجة لتقديم المشروبات الخاصة بك. نحن نقدم العديد من التصاميم المختلفة سواء كانت أشكال أو احجام فريدة من نوعها متنوعة من الألوان المختلفة مع ضمان أفضل الأسعار في السوق فقط لأجلك.

متوفر اكبر تشكيلة اكواب و مجات اون لاين

هل تبحث عن كؤوس النبيذ؟ توفر جوميا مجموعة من كؤوس عالية الجودة اون لاين. إذا كنت مسافرًا وتبحث عن شيء تشربه أثناء الاستمتاع بالرحلة، فيمكنك الاستمتاع بالحصول على مج سفر الذي يحافظ على شرابك ساخنًا أو باردًا لأكثر من 6 ساعات وهو مضاد للانسكاب. يتم توفير كل هذا على جوميا مصر حيث اننا نقوم بتوفير كل ما تحتاج إليه وبأفضل الأسعار في السوق.

تسوق مج او كاس من راحة منزلك بأفضل الأسعار!

اكتشف مجموعة رائعة ومليئة بمختلف التصاميم لادوات المشروبات والتي تضمن لك العثور على ما تبحث عنه. جوميا مصر تقدم لك مجات برسومات مذهلة لتستمتع بفنجان القهوة المفضل لديك في الصباح. إذا كان لديك ضيوف قادمون، يمكنك تقديم المشروبات في وعاء زجاجي مصمم بشكل جميل ومجموعة اكوب زجاج. أي شيء قد تحتاجه لأي مناسبة سواء في المنزل أو في المكتب، تأكد من أن جوميا مصر توفره لك لأن إرضاء عملاؤنا هو ما نسعى اليه.