إجمالى المنتجات 12710

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري قفل امان للاطفال عبر الانترنت اليوم

احصل علي افضل حواجز الدرج للاطفال

عند وجود الاطفال في المنزل، تحتاج الي ضمان أن طفلك الصغير آمن، ولهذا قامت جوميا مصر بتوفير مجموعة كبيرة من منتجات سلامة الطفل من العلامات التجارية المميزة والتي تشمل يونيفيرسال، الوين، دريم بيبي او لويس ويل، علي سبيل المثال. تشمل المنتجات المتاحة لدينا مستلزمات البيبي مثل قفل الاطفال للحفاظ على جميع الأبواب مغلقة، حاجز سرير للاطفال لمنع الأطفال من إيذاء أنفسهم على الحواف الحادة، حواجز ابواب للاطفال لمنع الأبواب والنوافذ من الإغلاق على أصابعهم الصغيرة او قفل الادراج عن الاطفال.

تشكيلة من منتجات سلامة الاطفال عبر جوميا

تصفح موقعنا لشراء حاجز امان للاطفال لتغطية الحواف الحادة للأثاث. ابحث أيضًا عن اقفال امان للاطفال التي تُستخدم لعدم امكانية الطفل من فتح اي ابواب بها القفل. جميع هذه المنتجات تأتي في مواد مختلفة للاختيار من بينها بما في ذلك المطاط او البلاستيك وهي متوفرة أيضا بألوان وتصاميم مختلفة. اشتري قفل الثلاجة، حواجز سرير الاطفال او اقفال الادراج للاطفال، علي سبيل المثال، من بين العديد من اقفال امان للاطفال اخري متاحة لدينا في جوميا مصر بأرخص الأسعار في السوق. اشتري المنتجات المناسبة لك عبر الانترنت واستمتع بأعلي جودة منتجات من جوميا مصر.

اشتري حواجز اطفال من جوميا بأرخص سعر

تسوق من أجل منتجات سلامة الطفل عبر جوميا مصر، حيث نضمن لك العثور على كل ما تبحث عنه، سواء كان حاجز الدرج للاطفال او قفل امان للثلاجه. اشتري اون لاين من جوميا مصر للاستمتاع بخدمات لا مثيل لها، وهي تشمل أكبر العروض والخصومات، طرق دفع امنة، توصيل سريع الي باب المنزل وارجاع مجاني لجميع المنتجات.