إجمالى المنتجات 675

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري سيلفي ستيك اون لاين عبر جوميا مصر

اشتري عصا السيلفي لجميع الموبايلات اون لاين

السيلفي ستيك هي أحد أشهر اكسسوارات الموبايلات وهي تستخدم لالتقاط صور سيلفي ومقاطع الفيديو عن بعد عن طريق وضع الهاتف الذكي فوق النطاق الطبيعي للذراع. يمكنك توسيع ذراع العطا السيلفي، مما يعني أنه يمكنك سحبها لتمتد إلى طول معين، ولها مقبض وزر ما يجعلها ملائمة لالتقاط صور عالية الجودة باستخدام كاميرا السيلفي على الهاتف الذكي. جوميا مصر توفر أفضل انواع السيلفي ستيك في السوق، لذلك يمكنك التسوق لشراء عصا سيلفي جديدة من علامات تجارية عالية الجودة مثل شاومي، يونيفيرسال او ريماكس، علي سبيل المثال.

اطلب من خصومات علي اسعار السيلفي ستيك

عندما يتعلق الأمر بأخذ صورة سيلفي مثالية، يجب أن يكون لديك سلفي ستيك عالية الجودة والتي يمكنك طلبها عبر الانترنت من خلال جوميا مصر. عند التسوق للحصول على ستيك سيلفي، يمكنك الذهاب إلى عصا السيلفي سلكية، او أيضًا اختيار سيلفي ستيك بلوتوث. لاحظ أن عند شراء سيلفي ستيك، يمكن ان تطلب منك تنزيل تطبيق سلفي ستيك لتقوم بالعمل على جهازك. احصل على ارخص اسعار السيلفي ستيك في مصر و استمتع بأسرع توصيل في مصر الي العنوان المناسب لك.

جوميا مصر توفر أقل سعر سيلفي ستيك في مصر

هل تتساءل من أين تشتري افضل انواع الستيك في مصر؟ تسوق اون لاين عبر جوميا مصر حيث لدينا احدث سيلفي ستيك ذات جودة عالية ويمكنك شرائها بشكل آمن من أكبر عروض وخصومات في السوق.