إجمالى المنتجات 33702

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق غطاء سيارة ذات جودة عالية

اشتري غطاء سيارة من جوميا مصر للحفاظ علي طلاء سيارتك، حماية السيارة من المياه والأتربة، بالاضافة الى امكانيات اخرى رائعة. يمكنك ايجاد انواع واشكال مختلفة من غطاء السيارة في كتالوج اغطية السيارة المتاح لدينا. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا للحصول على تجربة تسوق رائعة. احصل على غطاء سيارة ووتر بروف بسعر مميز جدا خلال العروض والخصومات التي تقدمها جوميا مصر لعملائها.

احمي سيارتك من الشمس مع غطاء السيارة

هل تريد الحفاظ على سيارتك من اشعة الشمس والتخلص من الأتربة؟ اشتري غطاء سيارة ووتر بروف مبطن من جوميا مصر من علامات تجارية مشهورة مثل ماستر لوك، فاشون، يونيفرسال وغيرها اخرى. يعتبر سعر غطاء السيارة منخفض جدا على موقعنا، لان جوميا مصر تحرص على توفير الراحة لعملائها. اذا كنت تريد غطاء سيارة عازل للحرارة، يمكنك إيجاد ذلك بسهولة على جوميا مصر، كما اننا نوفر خدمة ارجاع المنتج مجانا خلال 14 يوم.

افضل غطاء سيارة من جميع الماركات

احصل على غطاء السيارة القماش المبطن بطبقة من القطن الناعم، يحمي السيارة من الشمس، سهل الاستخدام ويناسب جميع انواع واحجام العربيات. يمكنك ايجاد مستلزمات السيارة الاخرى مثل قطع غيار، عجل، اكسسوارات خارجية، بالاضافة الى منتجات اخرى في كتالوج اكسسوارات العربيات المتوفر لدينا. يوجد لدينا افضل انواع غطاء السيارات المصنع من خامات عالية الجودة ويقوم بحماية فائقة لسيارتك مهما كان حجمها. يمكنك إيجاد غطاء عجلة القيادة الخاصة بسيارتك على جوميا مصر بسعر مميز جدا.