إجمالى المنتجات 2578

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق كرسي هزاز للاطفال من جوميا

اشتري كرسي اطفال من جوميا مصر لتهدئة الطفل واسترخائه، ملائم لجميع الأوقات حيث يمكنك وضع طفلك به بأمان أمام عينيك وممارسة أعمالك المنزلية دون قلق من انزلاقه، وهو خفيف الوزن ومناسب للتنقل بين الغرف داخل المنزل، سهل التركيب والفك، بالاضافة الى مميزات اخرى تلبي احتياجاتك. متوفر لدينا كرسي هزاز للاطفال من جميع الماركات مثل فيشر برايس، اي بيبي، بيبي تايم وغيرها من العلامات التجارية الاخرى.

اشتري كرسي اطفال هزاز لطفلك

تخلص من بكاء طفلك مع كرسي اطفال هزاز من جوميا مصر الذي يساعد على تنمية مهارات الطفل في تمييز الألوان ومحاولة الإمساك بالأشياء، بديل جيد لكرسي الطعام عند بداية إدخال الطعام لطفلك، وغيرها من الامكانيات الاخرى. يمكنك ايجاد كرسي هزاز للاطفال بالبطارية او كرسي هزاز كهربائي للاطفال على موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر للحصول على تجربة تسوق رائعة. يحتوي الكرسي الهزاز للاطفال على حزام أمان لتثبيت الطفل بالكرسي ومنع انزلاقه وحلقة ألعاب يتدلى منها ألعاب بلاستيكية ذات ألوان جذابة. يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك للدفع سواء نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.

لدينا كرسي هزاز اطفال باعلى جودة

لدينا افضل سعر كرسي هزاز للاطفال مع خدمة توصيل سريعة حتى باب منزلك او اي مكان مناسب لك. يمكنك ايجاد جميع مستلزمات الاطفال مثل العاب اطفال، ملابس اطفال، شامبو اطفال، طعام اطفال وغيرها في كتالوج منتجات الاطفال المتوفر لدينا. اذا كنت تريد صديق جديد لطفلك يساعده على الاسترخاء والنوم، اشتري كراسي هزازة من جوميا مصر باسعار مميزة جدا.