إجمالى المنتجات 519

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري فساتين سهرة من جوميا مصر!

اذا كنت تريدين الحصول على اطلالة رائعة وانيقة اثناء ذهابك الى حدث مهم، سهرة أو حفلة، اشتري فساتين سهرة من جوميا مصر التي يوجد منها جميع الالوان، المقاسات والاشكال. سواء كنت تبحثين عن فساتين سهرة قصيرة او فساتين سهرة طويلة، تقدم جوميا مصر احدث فساتين السهره من ماركات عالمية اون لاين مثل زانزيا، فاشون، بالاضافة الى العديد من المصادر المشهورة. يمكنك العثور على فساتين سهرة فخمة او ناعمة على موقعنا الذي يحرص دائما على تقديم موديلات فساتين سهرة متنوعة.

استمتعي بمظهر أنيق مع جوميا مصر

اشتري اجمل فساتين سهرة من جوميا مصر مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. يمكنك ايجاد فساتين سهرات بكل الالوان مثل الاسود، الازرق ، الرمادي، الاخضر وغيرها اخرى، لذلك اختاري اللون المناسب لك. يمكنك أيضا العثور على فساتين كاجوال او خروج على موقعنا. هل تبحثين عن احدث فساتين السهره اون لاين؟ ادخلي على موقع جوميا مصر او حملي تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS واستمتعي بتجربة تسوق رائعة. اشتري فستان سهرة من موقعنا بارخص الاسعار التي تناسب ميزانيتك.

لدينا احدث اشكال فساتين سواريه!

تسوقي فساتين سهره من جوميا مصر من راحة منزلك. هل تريدين الحصول على مظهر رائع وانيق ملفت للانظار؟ جوميا مصر هي المكان الأمثل للتسوق لانها توفر احدث فساتين السهره من ماركات عالمية.