إجمالى المنتجات 5024

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري شاحن او كابل للموبايل او تابلت من جوميا

اشتري شاحن موبايل اصلي عبر جوميا مصر

في يومنا هذا، لا يمكن أن تنفذ بطارية هاتفك، حيث يجب أن تبقى على اتصال مع العالم الخارجي 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع ، وإلا ستفوتك الأخبار المهمة والحياة الاجتماعية. للحفاظ على شحن هاتفك ليكون جاهز للاستخدام دائما، تحتاج إلى شاحن بطاريات ويمكنك أيضًا الحصول علي باور بانك عالي الجودة لتوفير امكانية الشحن الاحتياطية. جوميا مصر لديها مجموعة واسعة من مختلف أنواع شاحن الهاتف او شاحن تابلت. اشتري من اكسسوارات موبايل عالية الجودة من أكبر العلامات التجارية في السوق.

تبحث عن شواحن موبايلات؟ تسوق اون لاين

في جوميا مصر، لدينا مجموعة متنوعة من شواحن الموبايلات والاجهزه الاخرى. إذا كنت تريد الحفاظ على شحن جهاز الايفون الخاص بك، فاحصل على شاحن ايفون. لدينا ايضا شاحن سامسونج لأي نوع جهاز سامسونج من جميع الاصدارات المتنوعة. إذا كنت تبحث عن شاحن لاسلكي للسيارة، يمكنك الحصول عليه من خليلنا. عند التسوق لشراء شاحن جديد، يمكنك استخدام الفلاتر المتاحة لدينا من العلامات التجارية، الأسعار والتقييمات ثم اطلب اون لاين واحصل علي اسرع توصيل الى المنزل او المكتب.

اشتري مختلف أنواع الكابلات عبر جوميا مصر

تسوق للحصول على أفضل شاحن جوال او كبل عبر الإنترنت مع جوميا مصر. تحقق من التشكيلة الواسعة لدينا من كابلات HDMI، كابلات USB، وغيرها من الأنواع المختلفة للاختيار من بينها. اشتري اليوم من جوميا مصر للحصول على اكبر العروض والخصومات بالاضافة الى أعلى جودة منتجات في السوق.