التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ مايو‎ عند الطلب خلال‎2hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎35.00 جنيه‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎250.00 جنيه‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ مايو‎ عند الطلب خلال ‎2hrs 59mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【جودة عالية】يتميز صندوق المجوهرات الصغير بمظهر كلاسيكي وأنيق، مصنوع من جلد البولي يوريثين عالي الجودة الصديق للبيئة والجزء الداخلي من الفلانيل من الداخل مما يمنح مقتنياتك الثمينة حماية عالية الجودة. مقاوم للماء ومضاد للكشط، سهل التنظيف بقطعة قماش مبللة. قوي ومتين لحمل مستحضرات التجميل والمجوهرات الثقيلة.【تصميم الهيكل】تصميم بسيط وصغير مع مظهر أنيق، يحتوي الجزء العلوي من الغطاء على مرآة، في الطبقة الأولى تحتوي على فواصل أذن قابلة للإزالة، يحتوي جزء الغطاء السفلي على ثلاثة خطافات لتخزين وحماية القلائد.【سعة كبيرة】يقوم منظم مجوهرات السفر هذا بتخزين وحماية قطعك الثمينة. هذه الحافظة خفيفة الوزن مثالية لتخزين مجوهرات الفتيات بما في ذلك الأساور والأقراط والخواتم والقلائد وغيرها من التذكارات الثمينة.【محمول وخفيف الوزن】أبعاد صندوق المجوهرات الصغير للسفر صغير وخفيف الوزن وسهل الحمل، ضعه في حقيبة اليد أو حقيبة السفر عند الخروج للسفر أو العمل، يحافظ على مجوهراتك اليومية منظمة.【هدية مُعدة بعناية】حافظة مجوهرات السفر الجلدية هي هدية مثالية للفتيات أو النساء

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【جودة عالية】يتميز صندوق المجوهرات الصغير بمظهر كلاسيكي وأنيق، مصنوع من جلد البولي يوريثين عالي الجودة الصديق للبيئة والجزء الداخلي من الفلانيل من الداخل مما يمنح مقتنياتك الثمينة حماية عالية الجودة. مقاوم للماء ومضاد للكشط، سهل التنظيف بقطعة قماش مبللة. قوي ومتين لحمل مستحضرات التجميل والمجوهرات الثقيلة.
  • 【تصميم الهيكل】تصميم بسيط وصغير مع مظهر أنيق، يحتوي الجزء العلوي من الغطاء على مرآة، في الطبقة الأولى تحتوي على فواصل أذن قابلة للإزالة، يحتوي جزء الغطاء السفلي على ثلاثة خطافات لتخزين وحماية القلائد.
  • 【سعة كبيرة】يقوم منظم مجوهرات السفر هذا بتخزين وحماية قطعك الثمينة. هذه الحافظة خفيفة الوزن مثالية لتخزين مجوهرات الفتيات بما في ذلك الأساور والأقراط والخواتم والقلائد وغيرها من التذكارات الثمينة.
  • 【محمول وخفيف الوزن】أبعاد صندوق المجوهرات الصغير للسفر
  •  صغير وخفيف الوزن وسهل الحمل، ضعه في حقيبة اليد أو حقيبة السفر عند الخروج للسفر أو العمل، يحافظ على مجوهراتك اليومية منظمة.
  • 【هدية مُعدة بعناية】حافظة مجوهرات السفر الجلدية هي هدية مثالية للفتيات أو النساء

المواصفات

  • SKU: GE810FC0FD0MFNAFAMZ
  • الموديل: 75
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.5/5
4.5 out of 5

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

منظم مجوهرات صغير محمول للسفر من طبقتين

منظم مجوهرات صغير محمول للسفر من طبقتين

119.00 جنيه
180.00 جنيه34%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل