لا تتردد في طلب المساعدة!

خـدمـة الـعمــلاء
خدمات جوميا عبر الانترنت
يمكنك تتبع طلبك بإتباع الخطوات الآتيه:
- اضغط على سهم القائمة الموضحة بجوار اسمك ثم الضغط على الطلبات.
- اضغط على عرض التفاصيل أمام الطلب الذى تريد تتبعه.
- اضغط على عرض تاريخ الطلبات أمام الطلب الذي ترغب في تتبعه.
- يتم عرض تفاصيل تاريخ الشحنة.
الخطوات لإلغاء الطلب:
- من قائمة الطلبات في حساب جوميا الخاص بك ، اضغط على عرض التفاصيل أمام الطلب الذي ترغب في إلغائه.
- اضغط على زر إلغاء المنتج.
- حدد الكمية الصحيحة وسبب الإلغاء من القائمة الموضحة ، ثم تأكيد.
يمكنكم اللآن إرجاع المنتج الخاص بكم من خلال الموقع باتباع الخطوات الآتيه:
- تسجيل الدخول والضغط على الطلبات ثم الضغط على الطلب الذي يشمل المنتجات التي تريد ارجاعها.
- اختارعدد المنتجات التي تريد ارجاعها , و تحديد سبب الارتجاع بالتفصيل لمساعدتنا في حل مشكلة المنتج.
- اختار طريقة الاسترداد التي تفضلها (مثال: فى حالة الدفع مسبقا, برجاء اختيار نفس الطريقة لاسترداد المبلغ)اختار كيفية تسليم المنتج المطلوب استرجاعه من هنا.
- راجع بياناتك و قدم طلب الاسترجاع.