product_image_name-Generic-حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)-1product_image_name-Generic-حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)-2product_image_name-Generic-حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)-3product_image_name-Generic-حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)-4product_image_name-Generic-حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)-5product_image_name-Generic-حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)-6

مشاركة هذا المنتج

حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)

85.00 جنيه
110.00 جنيه23%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٨ يونيو‎ و يوم ‎١٩ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١٨ يونيو‎ و يوم ‎١٩ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Express Store EG

74%تقييم البائع

38 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • هذا الرباط مصمم خصيصًا للحفاظ على سماعات AirPods Pro 2 الخاصة بك آمنة وسهلة الوصول إليها. توفر ميزات مكافحة السقوط ومكافحة الضياع ثباتًا لسماعات AirPods الخاصة بك، بينما يسمح التصميم القابل للتعديل بارتداء مريح. اللون الرمادي يضيف لمسة أنيقة لسماعات AirPods Pro الخاصة بك، والمشبك المرفق يجعل من السهل تثبيته على حقيبتك أو ظهرك أو ملابسك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هذا الرباط مصنوع من مواد عالية الجودة لضمان القوة والمتانة. كما أنه متوافق مع AirPods Pro 2 بشكل مثالي، مما يعني أنه يحافظ على استقرارها دون أي خطر من الانزلاق أو الفقدان. يمكنك استخدامه في المشي، أو أثناء ممارسة الرياضة، أو أثناء التنقل في الحياة اليومية، دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان سماعاتك.

محتويات العبوه

 

المواصفات

  • SKU: GE810EA0C1CR5NAFAMZ
  • الموديل: Lanyard For Airpods 2
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: silicone

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)

حبل قصير متوافق مع سماعات ايربودز برو 2، حبل مضاد للسقوط والضياع بتصميم قابل للتعديل مع مشبك لسماعات ايربودز برو 2 (رمادي)

85.00 جنيه
110.00 جنيه23%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل