product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-1product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-2product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-3product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-4product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-5product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-6product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-7product_image_name-Generic-مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع

149.00 جنيه
225.00 جنيه34%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

35 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ساعد الأطفال على تعلم السباحة ، يمكن أن تكون رائعة لتعليم الأطفال كيفية السباحة تحت الماء ، وهي رائعة لممارسة تدريب السباحة وتحسين المهارات.ألعاب السباحة هذه مصنوعة من مادة PVC غير السامة والمتينة ، وهي غير ضارة بصحتك. مع سطح أملس ، لن يتأذى أطفالك من ألعاب البلياردو هذه.مشرق بما يكفي لتبرز ويسهل استردادها تحت الماء. سيحب الأطفال رميهم ومطاردتهم في حمام السباحة. تصميم مرح مثالي رائع للأطفال للعب في المسبح.سوف تجلب ألعاب الأخطبوط للغوص مع التعبيرات المطبوعة البسمة على وجه طفلك.هدية رائعة ومثالية للشاطئ والمدارس ومفضلات الحفلات ودروس السباحة وحتى الحمام ، طريقة ممتازة لتحسين مهارات الغوص والاستمتاع مع العائلة ، يجب أن يكون الأطفال برفقة الوالدين أو الكبار للعب.متعة لا نهاية لها - مارس مهاراتك في السباحة وتحدي أصدقائك. من السهل اللعب بألوان جذابة وجذابة للعين مما يجعلها الهدية المثالية لجميع الأعمار  جودة عالية - مصنوع من مواد متينة خالية من مادة BPA ، السطح البلاستيكي الناعم آمن لأطفالك ويسهل الإمساك به.للأطفال والكبار - متعة لجميع الأعمار. لعبة رائعة لإبقاء الجميع نشيطين أثناء اللعب والسباحة والغوص.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ساعد الأطفال على تعلم السباحة ، يمكن أن تكون رائعة لتعليم الأطفال كيفية السباحة تحت الماء ، وهي رائعة لممارسة تدريب السباحة وتحسين المهارات.
  • ألعاب السباحة هذه مصنوعة من مادة PVC غير السامة والمتينة ، وهي غير ضارة بصحتك. مع سطح أملس ، لن يتأذى أطفالك من ألعاب البلياردو هذه.
  • مشرق بما يكفي لتبرز ويسهل استردادها تحت الماء. سيحب الأطفال رميهم ومطاردتهم في حمام السباحة. تصميم مرح مثالي رائع للأطفال للعب في المسبح.
  • سوف تجلب ألعاب الأخطبوط للغوص مع التعبيرات المطبوعة البسمة على وجه طفلك.
  • هدية رائعة ومثالية للشاطئ والمدارس ومفضلات الحفلات ودروس السباحة وحتى الحمام ، طريقة ممتازة لتحسين مهارات الغوص والاستمتاع مع العائلة ، يجب أن يكون الأطفال برفقة الوالدين أو الكبار للعب.
  • متعة لا نهاية لها - مارس مهاراتك في السباحة وتحدي أصدقائك. من السهل اللعب بألوان جذابة وجذابة للعين مما يجعلها الهدية المثالية لجميع الأعمار
  •   جودة عالية - مصنوع من مواد متينة خالية من مادة BPA ، السطح البلاستيكي الناعم آمن لأطفالك ويسهل الإمساك به.
  • للأطفال والكبار - متعة لجميع الأعمار. لعبة رائعة لإبقاء الجميع نشيطين أثناء اللعب والسباحة والغوص.

المواصفات

  • SKU: GE810TG0QZ78INAFAMZ
  • الموديل: swimming pool toys
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع

مجموعة ألعاب غوص المسبح للأطفال ، أخطبوط للغطس في المسبح ، 6 قطع

149.00 جنيه
225.00 جنيه34%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل