product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-1product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-2product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-3product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-4product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-5product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-6product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-7product_image_name-Bebeto-Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق-8

مشاركة هذا المنتج

Bebeto Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق

75.00 جنيه
99.00 جنيه24%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 25mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HOOME NEEDS

86%تقييم البائع

3 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

واقيات ركبة للاطفال للزحف، واقي مرن ومضاد للانزلاق وجيد التهوية للركبة، يمكن ان تحمي ركبتيك من الكدمات والخدوش والتهيجات، لعبة الاطفال بعمر 0-6/ 6-12 شهر

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ماده عالية الجودة: صُنعت واقيات الركبة والكوع للأطفال من القطن الممشط بنسبة 90% والبوليستر بنسبة 8% وسباندكس بنسبة 2% كما صُنع منتصف واقي الركبة المبطن من خامة ممتازة فائقة المتانة. مستخدم إسفنج عالي المرونة بمسامات للتهوية، ممتصة للعرق مع خاصية إزالة الروائح، وتتميز بالمتانة والنعومة.
  • قم بحماية أطفالك أثناء اللعب: حافظ على سلامة أطفالك الصغار من الجروح والخدوش والكدمات والتهيجات مع واقيات الركبة لزحف الأطفال البيبي. صُممت واقيات الركبة هذه خصيصًا لحماية وكب الأطفال أثناء تعلمهم المشي. تناسب واقيات الركبة القابلة للتعديل أرجل الطفل بشكل مثالي.
  • للجنسين وتناسب معظم الأطفال: واقي الركبة جلوبال القابل للتعديل للأطفال البيبي من اداليكس للجنسين ويناسب معظم الأطفال الصغار بعمر 6-24 شهرًا. واقيات الزحاف سهلة الارتداء. لا تعتبر قيدًا ضيقًا على بشرة طفلك البيبي، ولن تترك علامات على ساقه.
  • لطيفة ومزودة بمسامات للتهوية: تتميز واقيات الركبة بمسامات تهوية ممتازة ومنع التعرق. عند ارتداء الواقيات الآمنة للزحف ، لن يشعر الأطفال البيبي بالتقيد أو الحرارة في ركبهم. جلد الأطفال البيبي يتلامس مباشرًة مع القماش الناعم الجاف والبارد، ونتيجة لذلك، فإن واقيات الركبة المضادة للانزلاق مناسبة تمامًا للأطفال البيبي الذين يحبون الحركة واللعب.
  • هدية مثالية: هدية جيدة للأطفال حديثي الولادة. واقيات الركبة للأطفال سهلة الغسيل، ويمكن غسلها في الغسالة وآمنة للتجفيف في المجفف. هدية مثالية لأصدقائك ممن لديهم طفل.

المواصفات

  • SKU: BE445HA179A06NAFAMZ
  • الموديل: Bebeto
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): n/a
  • اللون: red
  • الخامه الرئيسية: cotton

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Bebeto Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق

Bebeto Bebeto واقي ركب للاطفال-زوج قطعين للزحق مقاوم للانزلاق

75.00 جنيه
99.00 جنيه24%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل