التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 10mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8575 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

فرشاة أساس جيسوب ماي ماجيكال مع علبة هدايا لتحقيق لمسة نهائية ناعمة وخالية من المساماحصلي على تغطية ناعمة ومتساوية وخالية من المسام مع تقليل وقت التطبيق باستخدام فرشاة كريم الأساس الجميلة والساحرة.أفضل استخدام مع السائل أو الكريم للحصول على ميزات نتائج رائعة.تمنحك فرشاة كريم الأساس هذه ذات الجودة الاحترافية تمريرة ناعمة من زوايا مختلفة أثناء وضع كريم الأساس بسهولة على بشرتك.أو اسحب الكريم الواقي من الشمس على ذراعك ورجلك وجزء آخر من الجسم.تم تصميم شكل الحصاة المريح والفريد من نوعه بعناية مع منحنى لوضع أصابعك لسهولة الإمساك بها.
سريع في وضع الماكياجتحتوي فرشاة كريم الأساس عالية الكثافة من جيسوب على 300 ألف شعرة من الألياف الدقيقة ، مع شعيرات ذات شكل مقبب كبير عريض يبلغ 57 مم لتغطية متساوية ، وتستغرق ثوانٍ فقط لتحقيق مظهر مكياج لا تشوبه شائبة.
تصميم بدون مقبضيمنحك التصميم الخالي من المقابض لهذه الفرشاة الكبيرة للوجه مزيدًا من التحكم أثناء المزج كما أنها سهلة التنظيف. تتميز الفرشاة بشكل مقبب لدمج منتجات المكياج وتثبيتها.
تطبيق متعدد المهاماستخدميه مع كريم الأساس السائل ، والمرطب ، والبلاشر ، وكريم البي بي ، وقوة الظل ، والحجر الصحي ، والكونسيلر ، وما إلى ذلك ، مما يوفر نتائج سلسة وعالية الوضوح.
تغليف علبة هدايا رائعة:تأتي فرشاة بودرة الأساس هذه مع علبة تغليف رائعة. يمكن أيضًا استخدام الصندوق للتخزين اليومي ، مما يحافظ على الفرشاة بعيدًا عن الغبار. فلماذا لا تعتبره اختيار هدية مثاليًا في أي مناسبة لا تُنسى؟ مثل عيد الميلاد وعيد الحب وعيد المرأة والذكرى السنوية وعيد الأم وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وعيد الشكر وما إلى ذلك.

Jessup my magical foundation makeup brush

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Foundation brush.
  • It has an ergonomic shape.
  • For liquid and cream cosmetics.
  • Made of soft, dense synthetica bristles.

المواصفات

  • SKU: BR056ST0UPQEONAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Jessup My Magical Foundation Brush -  Matte Black  - SF001

Jessup My Magical Foundation Brush - Matte Black - SF001

544.00 جنيه
700.00 جنيه22%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل