إجمالى المنتجات 30

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

أفضل سعر تكييف من تورنادو في جوميا مصر

عروض رائعة على تكييف تورنيدو من جوميا مصر

ليس من السهل بدأ العمل في غرفة مزدحمة أو ذات حرارة عالية جدا، وهنا يأتي فيه مكيف تورنادو لحل المشكلة وهناك العديد من اصدارات تكييفات من تورنيدو ذات تصاميم رائعة وتتناسب بسهولة مع الديكور الموجود في المكتب او المنزل. تكييفات تورنادو تستهلك سعة قليلة من الكهرباء بالاضافة الى انها سهلة التنظيف في حالة تراكم الغبار.

استمتع بشعور الانتعاش في المنزل مع مكيف تورنادو من جوميا مصر

تكييف تورنيدو لديه خاصية التيربو مما يعطي سرعة كبيرة عند تبريد الغرفة لدرجة الحرارة المطلوبة. تحتوي تكييفات الهواء من تورنادو على بطارية في الوحدة الداخلية مما تجعل طاقة التبريد والتدفئة أقوى بينما لا يزال صوت التكييف هادئ وليس مزعج. يمكنك أيضًا ضبط نظام تكييف تورنادو على الوضع الليلي الذي يوفر الطاقة بالاضافة الى انه لديه مروحة تعمل على توزيع الهواء في الغرفة بشكل متساوي و يتم أيضا إعادة تشغيل مكيف تورنادو تلقائيًا في بعد انقطاع الكهرباء. في جوميا مصر، لدينا افضل نوع تكييف من شركة تورنادو مثل مكيف سبليت الذي يتم تصنيعه بحجم صغير مما يجعله قابل للتنقل من غرفة إلى أخرى بسهولة في حال كنت ترغب في ذلك.

تسوق عبر الإنترنت مع جوميا مصر أقل اسعار تكييفات من تورنادو

إذا كنت تبحث عن شراء تكييف اون لاين، يمكنك التسوق عبر جوميا مصر للحصول على أكبر عروض تكييفات في السوق. استمتع بامكانية تصفح الموقع لمختلف أنواع مكيفات الهواء من تورنيدو والاختيار اكثر تكييف مناسب لك. قم بالتسوق للحصول على ارخص اسعار تكييفات تورنيدو فقط من جوميا مصر بالاضافة الي اسرع توصيل وارجاع مجاني للمنتجات.

13 products found

Recently Viewed

See All

Best price for Tornado Air Conditioner at Jumia Egypt

Great offers on Tornado Air Conditioner in Egypt

It’s never easy working in a stuffy or very cold room and that’s where Tornado Air Conditioner comes in. This air conditioner is sleek in design and easily fits in with existing decor. It is also energy efficient and easy to clean in case of dust accumulation.

Keep your home office fresh with tornado air conditioner from Jumia Egypt

Tornado air conditioner have a turbo function which makes cooling a room to the desired temperature very fast. It also has a sensor that tracks someone in the room and adjust the temperatures. Tornado air conditioning units have a battery in the internal unit making Cooling and heating power stronger while still quiet. You can also set your Tornado air conditioning system to a night mode which saves power. Tornado air conditioner has an auto fan that improves heat distribution in the room and has an auto restart in cases where there is power outage it is just restored. At Jumia Egypt we have the split air conditioner which are small in size making them portable air conditioner in that they can be moved from room to another in case you want to change working position.

Shop online with Jumia Egypt for your Tornado Air Conditioner

If you are looking to buy an air conditioner online, then consider shopping from Jumia Egypt. Browse through the website for different air conditioner types and choose from window air conditioner, portable air conditioner among others. Shop conveniently for your Tornado Air Conditioner and have it delivered at your home or office.