product_image_name-Activision-كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن-1product_image_name-Activision-كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن-2product_image_name-Activision-كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن-3product_image_name-Activision-كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن-4product_image_name-Activision-كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن-5product_image_name-Activision-كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن-6

مشاركة هذا المنتج

Activision كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن

جنيه 1,345.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 6mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Games world egypt

66%تقييم البائع

65 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

واحدة من أكثر الألعاب المشهودة في التاريخ. كول أوف ديوتي4: مودرن وارفاري، عاد إعادة تصميمها بدقة عالية، وتتميز ببنية معززة، وإظهارها، وإضاءة ديناميكية عالية، وأكثر من ذلك بكثير ليجلب تجربة جيل جديد للمشجعين. تم تطويره بواسطة إنفينيتي وارد، الحائزة على جائزة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير وضعت معياراً جديداً عند إطلاقه للعمل السينمائي المكثف، مع تلقي ثناء شامل كواحدة من أكثر ألعاب الفيديو تأثيراً على الإطلاق. كول أوف ديوتي: يتميز مودرن وورفير ريماسترد بدقة ودقة نسيج محسنة بالكامل، رسوم متحركة مجددة، وصوت معاد تدويره، وأكثر من ذلك بكثير. سوف يسترجع المعجبون حملة القصص الأيقونية الكاملة عند نقلهم حول العالم مع كابتن الكوب. السعر والغاز والصابون في جميع المهمات من اللعبة الأصلية، بما في ذلك "All Ghillied Up"، و"Charlie Don't Surf"، و"Crew Expendable". انضم إلى فريق مع الأصدقاء في حركة كلاسيكية متعددة اللاعبين قابلة للتخصيص مع اللعبة التي قدمت القدرة على برستيج أثناء فتح الأسلحة والاحتكاكات وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أن يتعاون مع الأصدقاء في حركة كلاسيكية متعددة قابلة للتخصيص مع اللعبة التي أدخلت القدرة على برستيج أثناء فتح الأسلحة والمميزات وأكثر من ذلك. العب على 10 خرائط مفضلة للمعجبين مثل "Crash" و"Backlot, " و"Crossfire"

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Call of Duty 4: Modern Warfare, is back, remastered in true high-definition, featuring enhanced textures, rendering, high-dynamic range lighting, and much more to bring a new generation experience to fans.
  • Fans will relive the full, iconic story campaign as they're transported around the globe with Capt. Price, Gaz and Soap across all the missions from the original game, including "All Ghillied Up," "Charlie Don't Surf," and "Crew Expendable."
  • Team up with friends in customizable, classic multiplayer action with the game that introduced the ability to Prestige as you unlock weapons, perks, and more.
  • Additionally, players can team up with friends in customizable, classic multiplayer action with the game that introduced the ability to Prestige as you unlock weapons, perks and more. Play on 10 fan favorite maps such as “Crash,” “Backlot,” and “Crossfire.”

المواصفات

  • SKU: AC411EC1161SBNAFAMZ
  • الموديل: 88074EN

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Activision كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن

Activision كول اوف ديوتي مودرن وارفير ريماسترد للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن

جنيه 1,345.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل