product_image_name-Allegra-اليجرا للكلاب البالغة 15 كغم، دجاج، حبيبة، 15 كيلوجرام-1

مشاركة هذا المنتج

Allegra اليجرا للكلاب البالغة 15 كغم، دجاج، حبيبة، 15 كيلوجرام

جنيه 850.00
جنيه 1,000.0015%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Varmacy

66%تقييم البائع

3 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

.فارماسي هي صيدلية على الإنترنت ، منصة عند الطلب ، توفر منتجات وخدمات رعاية الحيوانات  يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من حيواناتك الأليفة من فارماسي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

ماركة أليجراالوزن 15 كجمطعام جاف بنكهة الدجاجيحتوي على مكوناته المفيدة لصحة كلبكيحتوي على جميع العناصر الغذائيةغذائي وسهل الهضميبقي كلبك سعيدًا وقويًاأليجرا طعام جاف للكلاب البالغةماركة أليجراالوزن 15 كجمأليجرا طعام جاف للكلاب البالغة بنكهة الدجاجيحتوي طعام أليجرا الجاف للكلاب البالغة على مكونات مفيدة لصحة كلبكيحتوي على جميع العناصر الغذائيةطعام أليجرا الجاف للكلاب البالغة مغذي وسهل الهضميبقي كلبك سعيدًا وقويًاكود أليجراحيوانك الأليف هو أفضل صديق لك، ويجب أن تهتم به بشكل كامل وصحي من جميع النواحي. لذلك يجب عليك اختيار طعام حيوانك الأليف بعناية من حيث نوع الطعام الجاف وجودته والأطعمة، ونحن هنا لنقدم لك أفضل طعام جاف لحيوانك الأليف.يعتبر طعام أليجرا الجاف للكلاب البالغة من أفضل أنواع طعام الكلاب ويحتوي على جميع العناصر الغذائيةأليجرا طعام جاف للكلاب البالغة بنكهة اللحم البقري والأسماك والدجاجأليجرا طعام جاف للكلاب البالغة 20 كجملذلك اختر ما يناسب احتياجاتك، ويمكنك العثور على طعام للكلاب والقطط بجميع الأعمار، طعام القطط المعلب، طعام جاف للقطط، أو طعام جاف للكلاب الصغيرة والكبار على موقعنا من أفضل الماركات المشهورة والمشهورة بالإضافة إلى العديد من المصادر الأخرى. تحقق من عروضنا الرائعة على طعام الكلاب وطعام القطط، حتى تتمكن من الحصول على سعر منخفض وجودة عالية. قم بشراء أفضل طعام للقطط وأفضل طعام للكلاب من موقعنا، مع عروض خاصة، حيث يمكنك العثور على جميع أنواع الطعام لمختلف الأعمار عبر الإنترنت.حيوانك الأليف هو جزء من العائلة، وكما تختار طعامك بعناية، يجب عليك اختيار طعام حيوانك الأليف بعناية أيضًا. هناك أنواع مختلفة من الطعام الجاف للكلاب والقطط، ويمكنك الاختيار منها حسب الجودة وحسب ميزانيتك.عروض خاصة على موقعنااطلب أفضل أنواع الطعام الجاف عبر موقعنا المتنوع الذي يوفر كافة منتجات العناية بالقطط. يحرص موقعنا على توفير كافة المنتجات التي تحتاجها بأسعار منخفضة ومناسبة لميزانيتك. إذا كنت ترغب في الاهتمام بإطعام حيوانك الأليف بشكل صحيح وصحي، فاطلع على مستلزمات الحيوانات الأليفة وأطعمة القطط وأطعمة الكلاب المتوفرة لدينا. يمكنك العثور على طعام صحي بمختلف أنواعه. قم بشراء طعام القطط الجاف وطعام الكلاب الجاف من موقعنا الإلكتروني، مع إمكانية التوصيل السريع حتى باب منزلكلدينا أفضل أنواع الطعام الجاف لحيوانك الأليفاجعل حيوانك الأليف يشعر بالراحة دائمًا، ويحدث هذا عندما توفر له كافة احتياجاته من الطعام الجاف والترفيه ومستلزمات الحيوانات الأليفة وأدوات العناية والنظافة الخاصة به.

محتويات العبوه

حبيبات دراي فود

المواصفات

  • SKU: AL644LS19GW9ENAFAMZ
  • الموديل: 235651235462
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎42x 22x 9.9 cm;
  • الخامه الرئيسية: granule

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Allegra اليجرا للكلاب البالغة 15 كغم، دجاج، حبيبة، 15 كيلوجرام

Allegra اليجرا للكلاب البالغة 15 كغم، دجاج، حبيبة، 15 كيلوجرام

جنيه 850.00
جنيه 1,000.0015%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل