product_image_name-Amanda Milano-أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02-1product_image_name-Amanda Milano-أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02-2product_image_name-Amanda Milano-أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02-3product_image_name-Amanda Milano-أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02-4

مشاركة هذا المنتج

Amanda Milano أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02

جنيه 240.00
جنيه 450.0047%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

80%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة الحواجب الاحترافية هذه هي الإضافة المثالية لروتين مكياجك! ملمس ناعم وقابل للمزج مع ملمس خفيف وحريري يوفر لمسة نهائية مشرقة لا تشوبها شائبة. إنها بودرة حواجب رطبة وجافة في نفس الوقت، جافة للحصول على مظهر غير لامع وبودرة، رطبة للحصول على مظهر كريمي وتغطية عالية، وتحتوي على هايلايتر للمنطقة الواقعة أسفل عظمة الحاجب. مما يجعله الحل الأمثل المتكامل لحواجبك. احصلي على حواجب مثالية مع مجموعة الحواجب الاحترافية هذه!متوفر في مجموعتين.لقد أحببته وسوف تحبه. إنه سهل الاستخدام ومريح ومحمول ويمكن استخدامه في أي مكان، خاصة مع وجود مرآة فيه.كيف تستعمليه:بدءًا من أعلى نقطة من الحاجب، ضعي ضربات تشبه الشعر في المناطق المتفرقة باستخدام الفرشاة المتوفرة. باستخدام الضغط الخفيف، ضعي حركات تشبه الشعر على الجزء الأمامي من الحاجب. امزجيه باستخدام فرشاة سبولي.(بكل فخرصنع في مصر)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مجموعة الحواجب الاحترافية هذه هي الإضافة المثالية لروتين مكياجك! ملمس ناعم وقابل للمزج مع ملمس خفيف وحريري يوفر لمسة نهائية مشرقة لا تشوبها شائبة. إنها بودرة حواجب رطبة وجافة في نفس الوقت، جافة للحصول على مظهر غير لامع وبودرة، رطبة للحصول على مظهر كريمي وتغطية عالية، وتحتوي على هايلايتر للمنطقة الواقعة أسفل عظمة الحاجب. مما يجعله الحل الأمثل المتكامل لحواجبك. احصلي على حواجب مثالية مع مجموعة الحواجب الاحترافية هذه!
  • متوفر في مجموعتين.
  • لقد أحببته وسوف تحبه. إنه سهل الاستخدام ومريح ومحمول ويمكن استخدامه في أي مكان، خاصة مع وجود مرآة فيه.
  • كيف تستعمليه: بدءًا من أعلى نقطة من الحاجب، ضعي ضربات تشبه الشعر في المناطق المتفرقة باستخدام الفرشاة المتوفرة. باستخدام الضغط الخفيف، ضعي حركات تشبه الشعر على الجزء الأمامي من الحاجب. امزجيه باستخدام فرشاة سبولي.
  • (بكل فخرصنع في مصر)

المواصفات

  • SKU: AM715ST0BAMG1NAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: Beige & Brown
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Amanda Milano أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02

Amanda Milano أماندا ميلانو بروفيشنال برو كيت 02

جنيه 240.00
جنيه 450.0047%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل