product_image_name-Avon-افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل-1product_image_name-Avon-افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل-2product_image_name-Avon-افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل-3product_image_name-Avon-افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل-4

مشاركة هذا المنتج

Avon افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل

جنيه 309.00
جنيه 612.0050%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

86%تقييم البائع

70 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

هل تشعرين بالشفاه اللزجة التي تحصلين عليها من ألوان الشفاه السائلة الأخرى؟ حافظي على مظهر شفتيك واحتضني قوتك لتشعري بالثقة طوال اليوم. حان الوقت لإفساح المجال في حقيبة مكياجك لأحمر الشفاه باور ستاي لون الشفاه، وهو اللون غير اللزج وغير اللزج الذي يظل يبدو غنيًا ومنتعشًا لمدة تصل إلى 16 ساعة* بفضل تقنية كولور لوك، التي تحافظ على مظهرك المرتفع. - لمسة نهائية غير لامعة.فكر في عدم إضافة أي رصيد. لا الشيكات الماكياج. ومتسع من الوقت لتتحمل كل ما تلقيه عليك الحياة. أفضل جزء في أحمر الشفاه السائل هذا؟ لا يوجد حل وسط. سريع الجفاف، لا يتلطخ ومريح للغاية بفضل مزيج من زيوت الرمان والزيتون المرطبة للحصول على ملمس غير لزج وغير ملطخ ولا يترك فروق ظلال لونية.إنه لون شفاه يدوم طويلاً بشكل صحيح! أخيراً.مواصفات المنتج:يبقى غنيًا: لون نهائي غير لامع عالي التأثير يظل ثابتًا لمدة تصل إلى 16 ساعة.يبقى مريحًا: ملمسه خفيف الوزن وغير لزج وغير لزج، مع مستخلص الرمان وزيت الزيتون.يبقى ثابتًا: يجف بسرعة بتمريرة واحدة دقيقة، دون تلطيخ أو انتقال.*المنتج مقاوم للنقل والقناع ومقاوم للماء.كيفية استخدامه:الخط - حددي شفتيك باستخدام محدد الشفاه جليمير ستيك ليب لاينر للتأكيد على شكلك.اسحبي - ضعي أحمر الشفاه على المنطقة المبطنة. استخدمي أداة وضع المكياج للحصول على تغطية دقيقة وخالية من الفوضى، بدءًا من الشفة العلوية ثم الانتقال إلى الأسفل.المسح - عندما تكون مستعدًا للتوجه إلى السرير، ما عليك سوى إزالته باستخدام أحد منظفاتنا الزيتية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هل تشعرين بالشفاه اللزجة التي تحصلين عليها من ألوان الشفاه السائلة الأخرى؟ حافظي على مظهر شفتيك واحتضني قوتك لتشعري بالثقة طوال اليوم. حان الوقت لإفساح المجال في حقيبة مكياجك لأحمر الشفاه باور ستاي لون الشفاه، وهو اللون غير اللزج وغير اللزج الذي يظل يبدو غنيًا ومنتعشًا لمدة تصل إلى 16 ساعة* بفضل تقنية كولور لوك، التي تحافظ على مظهرك المرتفع. - لمسة نهائية غير لامعة.
  • فكر في عدم إضافة أي رصيد. لا الشيكات الماكياج. ومتسع من الوقت لتتحمل كل ما تلقيه عليك الحياة. أفضل جزء في أحمر الشفاه السائل هذا؟ لا يوجد حل وسط. سريع الجفاف، لا يتلطخ ومريح للغاية بفضل مزيج من زيوت الرمان والزيتون المرطبة للحصول على ملمس غير لزج وغير ملطخ ولا يترك فروق ظلال لونية.
  • إنه لون شفاه يدوم طويلاً بشكل صحيح! أخيراً.
  • مواصفات المنتج:
يبقى غنيًا: لون نهائي غير لامع عالي التأثير يظل ثابتًا لمدة تصل إلى 16 ساعة.يبقى مريحًا: ملمسه خفيف الوزن وغير لزج وغير لزج، مع مستخلص الرمان وزيت الزيتون.يبقى ثابتًا: يجف بسرعة بتمريرة واحدة دقيقة، دون تلطيخ أو انتقال.المنتج مقاوم للنقل والقناع ومقاوم للماء.
  • كيفية استخدامه:
الخط - حددي شفتيك باستخدام محدد الشفاه جليمير ستيك ليب لاينر للتأكيد على شكلك.اسحبي - ضعي أحمر الشفاه على المنطقة المبطنة. استخدمي أداة وضع المكياج للحصول على تغطية دقيقة وخالية من الفوضى، بدءًا من الشفة العلوية ثم الانتقال إلى الأسفل.المسح - عندما تكون مستعدًا للتوجه إلى السرير، ما عليك سوى إزالته باستخدام أحد منظفاتنا الزيتية.

المواصفات

  • SKU: AV597ST0WRXKYNAFAMZ
  • بلد الصنع: Poland
  • اللون: Rose, red, brown
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Avon افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل

Avon افون باور ستاي لون الشفاه 16 ساعة بوسي روزي 6 مل

جنيه 309.00
جنيه 612.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل