product_image_name-Bionnex-سيروم AHA10٪، BHA2٪ لاورديا 30 مل-1product_image_name-Bionnex-سيروم AHA10٪، BHA2٪ لاورديا 30 مل-2

مشاركة هذا المنتج

Bionnex سيروم AHA10٪، BHA2٪ لاورديا 30 مل

جنيه 699.99

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HM GP

80%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لكم Bionnex AHA 10% + BHA 2% + Lingonberry Exfoliant، وهو علاج قوي للتقشير يجدد بشرتك للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. يشتهر AHA (حمض ألفا هيدروكسي) وحمض بيتا هيدروكسي (BHA) بالتقشير الكيميائي، حيث يعمل على إذابة خلايا الجلد الميتة بلطف من السطح ليكشف عن ملمس بشرة متجدد وأكثر نعومة وإشراقًا. تساعد هذه العملية على تقليل ظهور المسام، وتوحيد لون البشرة، وتقليل علامات أضرار أشعة الشمس، مثل التصبغ غير المتساوي.
Lingonberry، وهو نبات مستوطن في بلدان الشمال الأوروبي ومضاد قوي للأكسدة، يعزز فوائد المقشر. إنه بمثابة درع وقائي ضد العوامل الخارجية مثل تلوث الهواء والأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على الحفاظ على مظهر البشرة الشبابي. يحتوي Lingonberry على كيرسيتين، الذي يبطئ عملية الشيخوخة ويقلل من أضرار أشعة الشمس، في حين أن خصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا تهدئ البشرة وتحميها.
ارفع روتين العناية بالبشرة الخاص بك مع Bionnex AHA 10% + BHA 2% + Lingonberry Exfoliant واكشف عن بشرة أكثر نعومة وإشراقًا وشبابًا. قولي وداعًا للبشرة الباهتة وغير المستوية ومرحبًا بتوهج متألق مع كل استخدام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • كيفية الاستخدام: يطبق على البشرة الجافة النظيفة في المساء. لا تستخدم على الجلد الرطب. ضعيه بالتساوي على وجهك ورقبتك بأطراف أصابعك. اتركيه لمدة 10 دقائق على الأقل ثم اشطفيه جيدًا بالماء الفاتر. تجنب ملامسة العينين. يحتوي هذا المنتج على حمض بيتا هيدروكسي (BHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك لأشعة الشمس، وخاصة احتمالية الإصابة بحروق الشمس. استخدمي واقي الشمس وقللي من التعرض لأشعة الشمس أثناء الاستخدام ولمدة أسبوع بعد ذلك.
  • الميزات: ينظف المسام ويفتحها. يعطي حيوية للبشرة. كما أنه يزيل خشونة الجلد.
  • مناسب للبشرة العادية والمختلطة والدهنية.
  • الحجم : 30 مل

المواصفات

  • SKU: BI521ST1L3GJ6NAFAMZ
  • بلد الصنع: Sweden

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Bionnex سيروم AHA10٪، BHA2٪ لاورديا 30 مل

Bionnex سيروم AHA10٪، BHA2٪ لاورديا 30 مل

جنيه 699.99

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل