product_image_name-Bionnex-كريم وايت إكسبرت لمحيط العين 15 مل-1

مشاركة هذا المنتج

Bionnex كريم وايت إكسبرت لمحيط العين 15 مل

جنيه 500.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٥ مايو‎ و يوم ‎١٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٥ مايو‎ و يوم ‎١٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 0mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HM GP

74%تقييم البائع

57 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لكم كريم بيونيكس لمحيط العين، وهو حل فاخر للعناية بالبشرة مصمم لتغذية وحماية البشرة الحساسة حول العينين. غني بفيتامين E ومستخلصات الشاي الأخضر، يوفر هذا الكريم الرطوبة الأساسية بينما يحمي البشرة من الجذور الحرة الضارة، ويعزز مظهر أكثر شبابًا.
استمتعي بالتأثيرات المهدئة لفيتامين E ومستخلصات الشاي الأخضر لأنها تعمل على تقليل الانتفاخ وتهدئة منطقة العين الحساسة، مما يجعلها تشعر بالانتعاش والنشاط. مع الاستخدام المنتظم، يساعد هذا الكريم على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، واستعادة مظهر أكثر نعومة وإشراقًا للعينين.
ولكن هذا ليس كل شيء - كريم محيط العين الخاص بنا يحتوي أيضًا على مستخلص Inonotus Obliquus، المعروف بقدرته على منع التجاعيد والهالات السوداء. يساعد هذا المكون القوي على تحسين مرونة البشرة وتفتيح منطقة تحت العين، مما يمنحك مظهرًا أكثر إشراقًا وانتعاشًا.
ارفعي روتين العناية بالبشرة الخاص بك مع كريم Bionnex Eye Contour Cream واستمتعي بفوائد منطقة العين الأكثر إشراقًا وشبابًا. قولي وداعًا للعيون المتعبة والمنتفخة ومرحبًا بمظهر أكثر إشراقًا وتجديدًا مع كل استخدام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طريقة الاستخدام : يطبق كريم العناية بمحيط العين حول العينين مرتين يوميًا، ويتم التدليك من الداخل إلى الخارج حتى تمتصه البشرة بالكامل.
  • الميزات: يساعد على توفير تأثير مرطب ومضاد للأكسدة حول العينين مع مستخلص الشاي الأخضر وفيتامين E. بينما يوفر تأثيرًا مهدئًا، فإنه يقلل من كثافة التجاعيد. تساعد. بفضل مستخلص Inonotus obliquus العضوي الشمالي، فهو يساعد على تقليل كثافة التجاعيد وإضافة لمعان للبشرة.
  • مناسب لجميع الأعمار ولجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.
  • الحجم : 15 مل

المواصفات

  • SKU: BI521ST1F54HENAFAMZ
  • بلد الصنع: Sweden

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Bionnex كريم وايت إكسبرت لمحيط العين 15 مل

Bionnex كريم وايت إكسبرت لمحيط العين 15 مل

جنيه 500.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل