product_image_name-BLACK+DECKER-Azwaaa ماكينة قص وتهذيب العشب والحواف + حقيبة-1product_image_name-BLACK+DECKER-Azwaaa ماكينة قص وتهذيب العشب والحواف + حقيبة-2

مشاركة هذا المنتج

BLACK+DECKER Azwaaa ماكينة قص وتهذيب العشب والحواف + حقيبة

جنيه 3,147.00
جنيه 3,500.0010%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ١٦ مايو‎ عند الطلب خلال‎20hrs 49mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ١٦ مايو‎ عند الطلب خلال ‎20hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 year

بيانات البائع

Azwaaa Marketplace

94%تقييم البائع

1500 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

550 واط ستريمر
ST5530-GB 550W آلة قص العشب حبالي 

سطح جزازةتم تصميم Strimmer ليتم استخدامه مع CM100-XJ Mower Deck ، والذي يحول Strimmer إلى جزازة عشب خفيفة ، للقطع والتنظيف السريع والسهل والمتسق عبر مساحات صغيرة من العشب.
متوافق مع سطح جزازة CM100 (متاح للشراء بشكل منفصل)BLACK + DECKER ST5530-GB 550W آلة قص العشب السلكيةتتميز أداة Strimmer عالية الأداء والقوية هذه من BLACK + DECKER بتقنية AutoSelect لضمان حصولك على أفضل النتائج في كل مرة. إنه مثالي لكل من مهام تقليم وتشذيب الحواف ، مثل تقليم العشب الزائد الذي ينمو على الحائط أو السياج أو قاع الزهرة أو المسار ، ويمنح حدود حديقتك مظهرًا أنيقًا ومرتبًا.
تعمل تقنية AutoSelect على تحسين الأداءشحذ عجلة التوجيه لحواف دقيقةتعمل تقنية E-Drive عبر المناطق المتضخمة دون انسداد
تقنية التحديد التلقائي
إن معرفة الإعداد الصحيح للأداة ليس بالأمر السهل دائمًا ، ولهذا السبب طورت BLACK + DECKER تقنية التحديد التلقائي. ما عليك سوى تحديد إما وضع تشذيب السلسلة أو وضع الحواف وسيتم ضبط سرعة المحرك تلقائيًا لمنحك أقصى قدر من التحكم والدقة.
القوة والسرعة
مدعومًا بتقنية E-Drive ، يتميز BLACK + DECKER 550W Corded Strimmer بنظام تروس عالي عزم الدوران والذي ، جنبًا إلى جنب مع المحرك القوي 550 واط ، يتعامل مع أصعب المناطق المتضخمة بسرعة ودون انسداد. علاوة على ذلك ، بفضل سرعة القطع السريعة التي تبلغ 7500 دورة في الدقيقة ومساحة القطع 38 سم ، يوفر جهاز Strimmer قصًا قويًا وسريعًا حتى تتمكن من إنجاز المهمة بسرعة وسهولة.

الراحة والتحكم
تم تصميم Strimmer هندسيًا بحيث يكون مريحًا وسهل الاستخدام. يسمح العمود التلسكوبي بضبط Strimmer وفقًا لمتطلبات المستخدم. أيضًا ، يوازن المقبض الثانوي وزن جهاز Strimmer بالتساوي لتسهيل المناورة ويمكن أيضًا تعديله لتحسين راحة المستخدم. يتميز Strimmer بمقبض مطاطي مقولب بشكل مفرط وهو محكم لتوفير قبضة قوية.
بوزن 2.5 كجم فقط ، فإن جهاز Strimmer خفيف الوزن للغاية ، مما يجعله سهل الرفع والمناورة ، فضلاً عن كونه مثاليًا للتخزين في المناطق المرتفعة أو التي يصعب الوصول إليها.
يتميز Strimmer أيضًا بنظام التغذية الأوتوماتيكي أحادي الخط ، AFS (بكرة التغذية التلقائية). يقوم نظام AFS تلقائيًا بتغذية الخط من التخزين المؤقت عند الحاجة ، على عكس أدوات قص الخيط التقليدية "تغذية النتوءات" ، والتي تتطلب منك "صدم" رأس ماكينة تشذيب السلسلة على الأرض لتحرير المزيد من التخزين المؤقت. يضمن النظام إمكانية إكمال المهمة بشكل أسرع ، دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في تعديل الخط.
تم تجهيز Strimmer أيضًا بدليل حافة العجلة لضمان تشطيب دقيق ومستقيم لحديقتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Translation is too long to be savedالماركة BLACK + DECKER مصدر الطاقة سلك كهرباء اللون برتقالي أبعاد العنصر: الطول × العرض × الارتفاع 22.2 × 11.6 × 91.4 سم الوزن 5.51 جنيه عرض القطع 30 سم التجميع المطلوبة لا حول هذا البند تعمل تقنية AutoSelect على تحسين الأداء شحذ عجلة التوجيه لحواف دقيقة. عرض القطع 30 سم تعمل تقنية E-Drive عبر المناطق المتضخمة دون انسداد AFS - نظام تغذية أوتوماتيكي أحادي الخط ، يوفر الوقت والجهد متوافق مع سطح جزازة CM100. قوة الصوت 95 ديسيبل (A) وضغط الصوت 80 ديسيبل (A) ضمان لمدة سنتين

المواصفات

  • SKU: BL066IP0DK87YNAFAMZ
  • الموديل: ST5530-GB
  • اللون: Orange

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

BLACK+DECKER Azwaaa ماكينة قص وتهذيب العشب والحواف + حقيبة

BLACK+DECKER Azwaaa ماكينة قص وتهذيب العشب والحواف + حقيبة

جنيه 3,147.00
جنيه 3,500.0010%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل