product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-1product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-2product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-3product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-4product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-5product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-6product_image_name-Cantu-بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل-7

مشاركة هذا المنتج

Cantu بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل

جنيه 360.00
جنيه 405.0011%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال‎14hrs 22mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎14hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sale Booth Marketplace

94%تقييم البائع

420 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

هل يحتاج شعرك الجاف والهش إلى بعض العناية الإضافية؟ يوفر بلسم الأفوكادو المرطب من كانتو كل التغذية والرطوبة التي تحتاجها تجعيد الشعر.مصنوع من تركيبة زبدة الشيا الكلاسيكية الحائزة على جوائز بالإضافة إلى زيت الأفوكادو وفيتامين E ، يعمل المزيج الجديد الخاص بنا على البلسم المرطب الذي تعرفه وتحبه على ترطيب شعرك لإخراج أفضل ما في تجعيد الشعر. يعمل هذا البلسم الخالي من السيليكون على تنعيم خصلات شعرك مع تعزيز لمعانها الطبيعي ولطيفًا حتى على أكثر التجعيدات تضررًا.
فوائد:محمل بزيت الأفوكادو لإعادة الرطوبة إلى الشعر الجاف والتالف.تركيبة خالية من السيليكون لطيفة على الشعر الهش. زيت فيتامين هـ يرطب الخيوط ويعزز اللمعان.مصمم لجميع القوام ، بما في ذلك الشعر المجعد والمتعرج والمموج.مصنوع من تركيبة زبدة الشيا الحائزة على جوائز.
كيف تستعمل:للاستخدام ، ضعي كمية وفيرة من بلسم الأفوكادو المرطب على أطرافك واعملي على الجذور.اشطفها جيدًا بالماء البارد أو استخدمها كإجازة.للحصول على أفضل النتائج ، استخدميه مع شامبو Avocado Hydrating Shampoo من كانتو وأسلوب مع كريم Avocado Curl Activator الجديد من Cantu.

From the manufacturer

Cantu brand logoCantu Hair ProductsCantu Hair ProductsCantu Hair Products

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الماركة: Cantu
  • الحجم: 400 مل
  • نوع الشعر المناسب: للشعر التالف والجاف
  • حارب الشعر الجاف والضعيف مع بلسم كريم كانتو أفوكادو المرطب. مصمم بعناية لمن لديهم أنواع شعر مجعد أو متعرج أو مموج ، يساعد هذا البلسم على ترطيب الخيوط الهشة مع الحفاظ على تجعيد الشعر سليمًا للحصول على مظهر أكثر نعومة ونعومة وتجديدًا. إن تركيبة زبدة الشيا الحائزة على جوائز غنية بمجموعة من المكونات المغذية ، لشحن الشعر بكمية مكثفة من الترطيب للحماية من الجفاف والخشونة. يستهدف زيت الأفوكادو الغني بمضادات الأكسدة جذع الشعر مباشرة ، ويطلق العنان لخصائص التكييف المكثفة للمساعدة في استعادة الخيوط التالفة إلى حالة صحية ونضرة. يقاوم زيت فيتامين E المزيد من التكسر مع تعزيز اللمعان للحصول على لمسة نهائية فائقة اللمعان والمرونة. يعمل البلسم الخالي من السيليكون على الترطيب والتغذية والعمل على تنعيم الخصلات دون المساس بسلامة تجعيد الشعر. توقع خصلات نطاطة ، لامعة ، متجددة بملمس ناعم الملمس.

المواصفات

  • SKU: CA142ST1K44PTNAFAMZ
  • الموديل: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Cantu بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل

Cantu بلسم مرطب بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا - 400 مل

جنيه 360.00
جنيه 405.0011%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل