product_image_name-Capcom-كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش-1product_image_name-Capcom-كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش-2product_image_name-Capcom-كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش-3product_image_name-Capcom-كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش-4product_image_name-Capcom-كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش-5

مشاركة هذا المنتج

Capcom كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش

جنيه 2,906.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Games world egypt

74%تقييم البائع

65 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يمكن لمحبي القتال الاحتفال بـ 35 عامًا من ألعاب كابكوم القتالية مع مجموعة كابكوم فايتنج، وهي عبارة عن مختارات مكونة من 10 ألعاب كلاسيكية - بما في ذلك سلسلة دارك ستوكرز الكاملة معًا لأول مرة على الإطلاق خارج اليابان - إصدار 24 يونيو 2022. تم تنشيط كل من الألعاب العشرة في المجموعة باستخدام العديد من الألعاب عبر الإنترنت وميزات معززة وجودة تحديثات الحياة. تجمع مجموعة كابكوم فايتنغ جميع ألعاب دارك ستوكرز الخمس بما في ذلك دارك ستوكرز: ذا نايت ووريورز: انتقام دارك ستوكرز، مصاص الدماء منقذ: ذا لورد أوف فامباير ، وألكان سابق فقط في اليابان فامباير هنتر 2: دارك سترالرز ريفينج ومصاص الدماء 2: ذا دارك ستارز. كما تتميز الخداثة بالإصدار الأول من اللعبة الخارجية Red Earth ويحتوي على مفضلات المعجبين هايبر ستريت فايتر 2: إصدار الذكرى السنوية، سوبر بازل فايتر II تيربو، سوبر جيم فايتر ميني ميكس و سايبربوتس: فول ميتال مادنس. تحتل هذه الألعاب الكلاسيكية من بين أكثر ألعاب القتال شهرة التي تظهر في الممرات وأدخلت العالم إلى العديد من الشخصيات الأيقونية والمحبوبة التي تتراوح من شون-لي إلى موريغان أينسلاند.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Darkstalkers All-in-One - For the first time ever outside of Japan, all five Darkstalkers games are playable in one collection, including two titles previously released only in Japan.
  • Cult Favorite Red Earth - Red Earth also makes its debut outside of the arcade, landing on consoles and PC!
  • Here Comes a Renowned Challenger - The iconic Street Fighter brand makes an appearance across Super Gem Fighter Mini Mix, Hyper Street Fighter II, and Super Puzzle Fighter II Turbo.
  • Online Play for All - Players can now take the fight online to showcase their abilities in all 10 titles across ranked, casual, and lobby matches with up to 9 players.
  • Robust Netc Rollback ode - Online Play will be supported with rollback netcode for a strong and stable online experience!

المواصفات

  • SKU: CA080EC0UHZT7NAFAMZ
  • الموديل: 41029

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Capcom كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش

Capcom كابكوم فايتنغ كولكشن - نينتندو سويتش - نينتندو سويتش

جنيه 2,906.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل